أسرة ومجتمعاجتماعيات

أمر ملكي.. تمديد خدمة «عبدالرحمن السديس» رئيسًا للمسجد الحرام

أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ بتمديد خدمة الشيخ عبدالرحمن السديس ، رئيسًا عامًا لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، لمدة أربعة أعوام.

عبدالرحمن السديس

وقالت إمارة منطقة مكة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أمر ملكي تمديد خدمة معالي الشيخ عبدالرحمن السديس، رئيسًا عامًا لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي».

 

من جهته، عبر «السديس» عن شكره  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على ثقتهما بتمديد مدة تكليفه بمرتبة وزير، لمدة أربعة أعوام.

وأكد «السديس» أن الرئاسة تحظى باهتمام بالغ كبير من قبل ولاة الأمر، وهذا الاهتمام جعلها تؤدي واجبها بكل بيسر واقتدار، وفق توجيهات من قبل القيادة.

وأوضح أن القيادة تحرص كل الحرص على التوجيه والمتابعة، التي تبث فينا وفي موظفي الرئاسة العامة روح العطاء والجد والاجتهاد، وخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما وفق ما تتطلع إليه.

وأشاد بالجهد المبذول لتوفير جميع الخدمات والاحتياجات التي تعين الرئاسة ومنسوبيها على أداء مهامهم على أكمل وجه، لافتًا إلى أن خير شاهد على ما يقدم من جهود وعطاء هو ما يشهده الحرمان الشريفان خلال السنوات الماضية من عمليات توسعات تاريخية.

اقرأ أيضًا: الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين.. هكذا دعمت المملكة المرأة السعودية

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق