مشاهير الفن

ألبوم فدوة عيونك.. أحلام تطلق أغنية «بريء» على طريقة الفيديو كليب

أعلنت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن إطلاق أغنية «بريء» أحدث أغاني ألبوم فدوة عيونك، الذي طرحته بالتزامن مع بداية شهر فبراير الجاري 2021.

وطرحت «أحلام» الأغنية عبر قناتها الرسمية على موقع استضافة الفيديوهات «يوتيوب»، وهي من كلمات سعود البابطين، ألحان سهم، توزيع بشار سلطان ومكس جاسم محمد.

وجاء من كلمات أغنية «بريء»: «بريء وانت السبب في اللي حصل كله عز الله اللي يعرفك طاح متهاوي مسكين .. مسكين ما يدري بهالعلة لو غبت منهو على فرقا الغلا قاوي لعبتُ .. ضيعت اخذت قلوب منتله فيك وبقايا الحكي .. والعهدة على الراوي ودامك عقدت الحبل .. أرجوك لا تحله عقد مدام الوله والعشق متلاوي يا ماخذٍ حاجتك مني فمان الله جرحك عطيب وعجزت القى له مداوي مير البلا اني ابي قربك ولا مله».

ألبوم فدوة عيونك 2021

وتأتي هذه الأغنية، ضمن الجزء الثاني من ألبوم فدوة عيونك؛ حيث بدأت في طرح الجزء الثاني من الألبوم عبر تطبيق «فن بوكس» بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت أحلام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أغاني الجزء الثاني من الألبوم، والذي يتضمن العديد من الصور والكليبات الخاصة بكل أغنية.

«ألبوم فدوة عيونك» هو أحدث الألبومات الفنية للفنانة الإماراتية، والذي استغرق العمل عليه العديد والعديد من الشهور وصلت إلى بضع سنين، وتعاونت خلاله مع مجموعة عظيمة من الشعراء والملحنين.

ويضم الألبوم 26 أغنية منوعة ما بين الأغاني والفيديو كليب؛ حيث يتم إطلاق الأغاني عبر تطبيق «ديزر»، والكليبات عبر تطبيق «فن بوكس».

اقرأ أيضًا: إطلاق ألبوم فدوة عيونك.. أحلام تدخل مرحلة فنية جديدة بعمل تاريخي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق