بعد طردها من المنزل.. ندى محمود: "شكرًا علي ربيع"

ظلت ندى محمود، زوجة علي ربيع، بعيدة عن أضواء الإعلام طوال فترة زواجها من نجم مسرح مصر، ولم يظهر اسمها إلى العلن سوى عدة مرات قليلة، إحداها يوم زفافها والأخيرة يوم طردها من منزلها يوم الجمعة الماضي.

من هي ندى محمود؟

لم تحظ زوجة علي ربيع بالاهتمام أثناء إعلان زواجها من الفنان المصري الكوميدي الشهير في حفل زفاف ضخم، والذي جاء بعد قصة حب قوية جمعتهما سويًا، خاصة أنها من خارج الوسط الفني، ولكنها حصلت على اهتمام مضاعف بعد طردها من عش الزوجية.

راقصة باليه

وعن حياتها ما قبل الزواج، امتهنت ندى محمود رقص الباليه لفترة قبل أن تتعرف على نجم مسرح مصر علي ربيع، الذي أُعجب بها وتعرف عليها وتزوجها، كما أنها تشتهر بجسمها الممشوق وقوامها الجذاب واهتمامها بالموضة والأزياء بشكل كبير.

واكتفت زوجة علي ربيع في الظهور على السوشيال ميديا من خلال حساباتها الخاصة فقط، حيث اعتادت نشر صورها مع صديقاتها على حسابها الرسمي على «انستجرام»، دون الظهور بشكل رسمي في الفعاليات الفنية.

طرد زوجة علي ربيع من منزلها

وبعد تغيبها عن عدسات الإعلام طوال مدة زواجها التي دامت 4 سنوات، فجرت ندى محمود يوم الجمعة الماضي، مفاجأة جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت على حسابها الرسمي على «انستجرام» طردها من منزلها برفقة طفلتها؛ بسبب حماتها. ونشرت 3 تدوينات مختلفة على حساباتها، قائلة في إحداها «أمك ثم أمك ثم أمك وإن قالتلك طلق مراتك واطردها من بيتها هي وبنتك متترددش يا قلب أمك.. شكرًا أنا وبنتك خصيمك يوم القيامة»، ومنشور آخر معلقة "حسبي الله ونعم الوكيل".