مجوهرات

أفخم المجوهرات من الذهب الأصفر.. اختيار سيدات القصر الملكي

المجوهرات من الذهب الأصفر، تعد من أفخم قطع المجوهرات التي يمكن ارتداؤها؛ إذ يمتاز هذا اللون بسحره الخاص الذي يُضيف لمسة فخمة وأنيقة على إطلالتك.

وتعد هذه القطع الساحرة، الاختيار الأول لسيدات العائلة الملكية البريطانية في بعض المناسبات الخاصة؛ لذا جمعنا لكِ مجموعة ناعمة من المجوهرات من الذهب الأصفر، التي تألقت بها سيدات القصر الملكي.

الملكة إليزابيث الثانية

دائمًا ما تظهر الملكة إليزابيث الثانية بإطلالة أنيقة وملكية، تُزينها بقطع المجوهرات الثمينة والفريدة من نوعها، وهو ما اعتمدته خلال الـ8 أعوام الأخيرة.

وتألقت الملكة إليزابيث الثانية، أكثر من مرة ببروش The Bird Of Paradise Jubilee Brooch، وهو المفضل لديها والمصنوع من الألماس والذهب.

وتمتاز هذه القطعة الثمينة بأنها مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، ومرصعة بـ61 ماسة، وكانت هدية حكومة سنغافورة للملكة إليزابيث الثانية، بمناسبة اليوبيل الماسي لها عام 2012م.

بروش الملكة إليزابيث الثانية

وهو بروش على طراز بيراناكان التقليدي Traditional Peranakan-Style Brooch، من صنع صائغ المجوهرات توميس كوان المقيم في سنغافورة.

كيت ميدلتون

تتميز إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بالرقي والنعومة؛ فرغم أنها تُفضل دائمًا المجوهرات الماسية، إلا أنها تختار المجوهرات من الذهب الأصفر في الكثير من المناسبات.

وظهرت «كيت» في بعض الإطلالات وهي ترتدي أقراط متدلية وكبيرة نسبيًا؛ إذ وقع اختيارها على أقراط مميزة من علامة المجوهرات كاساندرا غود Cassandra Goad.

المجوهرات من الذهب الأصفر

وتألقت كيت ميدلتون بسوار Maya، من العلامة التجارية البريطانية التراثية Halcyon Days، وهو سوار مطلي بالذهب ومُزين بأحجار الأكوامارين.

ميغان ماركل

ميغان ماركل دوقة ساسكس السابقة، من عاشقات الذهب الأصفر، فدائمًا ما تقع اختياراتها على خواتم وقلادات من الذهب الأصفر، وتستخدمها لتوصيل رسائل خفية لعائلتها أو لدعمها بعض العلامات التجارية الداعية للنساء والحيوانات.

وتألقت ميغان ماركل بقلادة ساحرة تمتاز بالحجر الفيروزي؛ إذ اختارت في أول ظهور لها مع ابنها آرتشي بعد ولادته، قلادة من الذهب المتدلي منها 3 دوائر صغيرة مرصعة بحجر الفيروز الأزرق.

وهذه القلادة الساحرة من توقيع علامة المجوهرات الأمريكية المفضلة لدى ميغان والتي تصممها Jennifer Meyer.

كما ارتدت ميغان العديد من المجوهرات من توقيع بيبا سمول، التي تدعم جهودها الخيرية؛ حيث فاجأت الجميع في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2018 بارتدائها مجوهرات ذهبية جريئة من توقيع «بيبا».

وتميز هذه المجوهرات بأنه تم صنعها يدويًا من قبل حرفيين من مؤسسة Turquoise Mountain Foundation، وهو برنامج لإحياء صناعة الذهب في أفغانستان.

اقرأ أيضًا: مجوهرات فريدة تزينت بها سيدات القصر الملكي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق