تغريدات المشاهيرمشاهير

أصالة تعلن انفصالها عن طارق العريان نهائيًا

أعلنت النجمة السورية أصالة نصري انفصالها بشكل رسمي ونهائي، عن المخرج المصري طارق العريان.

انفصال أصالة وطارق العريان

وقالت أصالة، في تدوينة عبر موقع الصور الشهير “إنستجرام”: « صباح الخير بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )».

وطالبت الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعرها ومشاعر أولادها، مؤكدة أنها ستحرص على إتقان مسؤوليتها تجاه أبنائها.

وأضافت: «ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًا، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أئمن بالله وبقضائه وقدره».

View this post on Instagram

صباح الخير … بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيّاً عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصاً على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عنّ إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدّاً ، سأبقى دائماً أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة ، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي ، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره #اصاله_كامل

A post shared by Assala (@assala_official) on

وانتشرت في الفترة الماضية إشارات تؤكد انفصال الثنائي، منها التدوينات الحزينة لأصالة، إضافة إلى غيابه وبكائها على المسرح.

ترددت أحاديث حول خيانة طارق لأصالة مع إحدى النجمات الشابة، ما تسبب في انفصالهما.

أزمة أصالة وطارق العريان تشتعل.. وشام تزيد الأمر سوءًا (فيديو)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق