أزياء

أزياء عصرية.. رحلة مميزة مع مجموعة Into The Wild لربيع 2020

أزاحت العلامة التجارية للملابس النسائية الجاهزة Maje، الستار عن مجموعة Into The Wild لموسم ربيع وصيف 2020، لتمثل أحدث مجموعة أزياء لها.

مجموعة Into The Wild

واختارت الماركة طريقة مبتكرة ومميزة لتقديم مجموعتها الجديدة؛ إذ خططت لرحلة برية مميزة تزخر بالحفلات والمرح بين المناطق المختلفة، مع اعتماد إطلالة خاصة؛ لاستكشاف كل منطقة.

واعتمدت في أزيائها على الألوان الطبيعية والترابية، فضلًا عن الكاكي والأبيض والأسود، بالإضافة إلى تزيين تصاميمها بالدانتيل والكروشية والتطريز الإنجليزي، بطابع عصري بعيدًا عن الرومانسية.

وكشفت العلامة التجارية، عن تفاصيل رحلتها البرية إلى فلوريدا لموسم ربيع وصيف 2020؛ إذ تتجه إلى كل من «شاطئ ميامي» إلى «ايفرجليدز، وأورلاندو»، حتى تصل إلى Key West.

شاطئ ميامي

انطلقت الرحلة عبر شاطيء ميامي في الـ20 من يناير الماضي؛ وأعادت الذكريات بين أشجار النخيل وتحت أشعة الشمس والموسيقى والاحتفالات، كلها في ليلة واحدة، بين الألوان الزاهية، والاسترخاء ومشاهدة شروق وغروب الشمس بجانب حوض السباحة.

وتناسب هذه الإطلالة ما بين النهار والليل، التي تدمج بين القصات الطويلة والقصيرة، والدينيم مع الساتان بأسلوب يجعل إطلالتك تتحدث عن نفسها، من الفساتين مع حمالات إلى فساتين بقصة على شكل A والتنانير القصيرة الواسعة، التي تمنحكِ طاقة إيجابية.

ويمكنكِ في مثل هذه الرحلة، اختيار «شورت ركوب الدراجات الفوشيه مع سترة جان مستدامة، بدون أكمام.. جربيها ولو حتى في باريس!».

رحلة إلى عالم من حمامات السباحة

انطلقت الرحلة في 20 فبراير، وباختصار إنه أنسب وقت للملابس القصيرة ولتعريض بشرتك لأشعة الشمس.

ويناسبك هنا بدلة houndstoot قصيرة باللون الوردي تتباين مع الجزء العلوي الحريري الذي تزينه طبعات الأزهار، وأيضًا الإطلالة الرياضية التي تمتاز بقميص خفيف جدًا يزدان بطبعة حصان يمكن ارتداؤه مع سروال مزين بطبعات.

وإذا كنتِ تفضلين الخروج ليلًا في هذا الجو، يمكنك ارتداء طقم من التويد، مؤلف من سترة قصيرة باللونين الأبيض والأسود وشورت trompe-l’oeil.

الصحراء الكبرى

وفي 20 أبريل تنطلق رحلة إلى Everglades 20 ألف كم، في وسط فلوريدا.

ويمكنك هنا اعتماد إطلالة خاصة بالاستكشاف، تعتمد على الألوان الطبيعية والترابية بالإضافة إلى الكاكي والأبيض والأسود من جاكيت سفاري، وشورت، ومعطف poncho، وبنطلون كابري وأحزمة كل ما ينقصها هو اكسسوارات جلدية تضاف إليها.

ولا تخلو Everglades من المفاجآت الكثيرة، على غرار القليل من الدانتيل والكروشيه، والتطريز الإنجليزي بطابع عصري، بعيدًا عن الرومانسية.

 وسط المدينة

أما اليوم الأخير، سينطلق في 20 مايو، في رحلة لاستكشاف المدينة، وهي تمتلك روح Everglade مع الحقائب ذات الخيارات المختلفة، ما يترك حرية الحركة.

فضلًا عن اختيار الألوان المميزة لجلود «التمساح» أو تصاميم جديدة هرمية أو دائرية. وأخيرًا، يوجد أيضًا حقيبة الهاتف أو حامل أحمر الشفاه.

اقرأ أيضًا: «ودية وموثوقة».. 7 ألوان تسيطر على ربيع وصيف 2020

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى