تغريدات المشاهير

فيديو| أحداث شغب من «آل الشيخ» بعد خسارته في «بلاي ستيشن»

بدرت بعض أحداث الشغب البسيطة من المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، أثناء مباراة «البلاي ستيشن» الخيرية أمام سعود آل سويلم؛ رئيس نادي النصر السابق.

ونشر «آل الشيخ» مقطع فيديو صغير من المباراة، والذي ظهر خلاله بجانب «آل سويلم» الملقب بـ«الشامخ» وهما يفتتحان المباراة الخيرية المقامة لصالح مبادرة «جود الإسكان».

وسارت المباراة على خير، حتى تمكن «آل سويلم» من تسجيل هدف في شباك «آل الشيخ»، ليغضب الأخير، ويقذف شاشة التليفزيون بجهاز اللعب، مؤكدًا أن «اليد خربانة».

وعلق «آل الشيخ» على الفيديو، «في أحداث شغب بسيطة.. بندور تليفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة.. لسا المباراة ما انتهت»، وسط شكواه من مشاكل فنية في «اليد» وضحكات الشامخ.

من جهته، مازح سامي الجابر؛ رئيس نادي الهلال السابق، المستشار تركي آل الشيخ، قائلًا «اوووف واضح الظلم التحكيمي يابو ناصر مع ذلك صراحة قمة بالروح الرياضية، أهم شي معطي الناقل الرسمي ظهرك لا تبين حركة الشفايف و تستقعد لك لجنة الانضباط».

وتعد هذه المباراة، جزءًا من تحدٍ بين تركي آل الشيخ وسعود آل سويلم، والذي أطلقه الأخير قبل عدة أيام؛ لدعم مبادرة «جود الإسكان» الخيرية والمساهمة في توفير مساكن للأسر المحتاجة.

وقال «آل سويلم»، على حسابه الرسمي عبر «تويتر»: «أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلاي ستيشن خيرية، وتكون بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. الوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي».

وعلى الفور، أعلن «آل الشيخ» قبول التحدي، قائلًا «قبلت التحدي يا الشامخ لصالح منصة جود الإسكان وسوف أخذ ألميريا وتأخذ النصر وأتحداك بعد.. ولصالح المباراة أدعم المنصة بمليون ريال والوعد مثلما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع».

ونالت هذه المباراة، دعمًا كبيرًا وضخمًا من قبل المشاهير على المستوى السعودي والعربي والعالمي؛ إذ تفاعل معها كل من «ليونيل ميسي، جوزيه مورينيو، رونالدو، ومارادونا» وغيرهم من نجوم الفن والرياضة.

اقرأ أيضًا: تحدي الخير.. آل الشيخ والشامخ عيدهم لصالح «جود الإسكان»

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى