تحدي الخير.. آل الشيخ والشامخ عيدهم لصالح «جود الإسكان»

يبدو أن أزمة كورونا لا تأتي بالآثار السلبية فقط؛ حيث أطلق سعود آل سويلم؛ رئيس نادي النصر السعودي السابق، تحدي خيري مع المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، مالك نادي ألميريا الإسباني.

ويتمثل التحدي القائم بين «آل سويلم» و«آل الشيخ» في مباراة بلايستيشن خيرية، يذهب ربحها إلى منصة جود الإسكان؛ لتوفير أكبر عدد من المساكن لصالح المنصة.

تحدي الخير

ونشر «آل سويلم» تفاصيل التحدي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا «‏أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية».

وأضاف «وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الاسكان، والوعد 29 رمضان اذا قبل التحدي». ‎

من جانبه، قبل المستشار تركي آل الشيخ التحدي، قائلًا «قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الاسكان واباخذ الميريا وتاخذ النصر واتحداك بعدFlexed biceps ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال».

واشترط «آل الشيخ» إقامة التحدي على أن يكون في بث مباشر أمام الجميع، ليرد «آل سويلم»: «بث مباشر وإن بغيتها بعد 4K وادعم مثل ما دعمت بمليون ريال لصالح منصة جود الإسكان».

وأضاف «النصر VS ألميريا في 29 رمضان»، وسط تفاعل كبير وضخم من قبل مشاهير العرب والفنانين ولاعبي كرة القدم، الذين قدموا الدعم لصالح المنصة.

اقرأ أيضًا: «ليلة شرنوبيات».. تركي آل الشيخ يستعد لما بعد كورونا

وأكدت الشركة السعودية للاتصالات STC، على تفاعلها الضخم مع التحدي، قائلة «الموضوع كله أجر وحماس Hugging face».

كما أشارت إلى أن موظفين مجموعة stc تكفلوا بخمس مساكن عن طريق منصة جود للإسكان، مضيفة «والآن راح ندعم بالمسكن السادس وإنترنت مجاني لمدة عام للمساكن المدعومة».

دعم المشاهير

وأثبت سامي الجابر؛ أسطورة نادي الهلال السابق والمنتخب السعودي، حضوره في التحدي، قائلًا: «لعيونك يابو ناصر أنا مع ألميريا وأتبرع بـ100 ألف لمنصة جود، وضروري تحكيم أجنبي نصيحة».

ودعم عدد كبير من المشاهير إقامة تحدي الخير، منهم «عبدالمجيد عبدالله، تامر عاشور، دينا الشربيني، فهد العتيبي، أصالة، شيرين عبدالوهاب، فواز الشريف، ماجد المهندس، راشد الماجد» وغيرهم.

وقال الفنان عمرو دياب «ماتش جامد شد حيلك ودايمًا سباق للخير»، وعلق محمد حماقي «دايمًا سباق في الخير يابو ناصر، وبالنسبه للمباراة أنت لعيب كبير وأنا شفت بنفسي، وواثق في قدراتك وبشجع ألميريا»

وعبر محمد هنيدي عن دعمه للتحدي، قائلًا «محتاج مدرب يابو ناصر؟.. أنا حاضر في أي وقت»، وأضافت الفنانة أنغام «دائمًا إيدك ممدوده بالخير يا أبوناصر الله يحفظك يا أخي العزيز».

اقرأ أيضًا: هل يجوز إخراج الزكاة لمستفيدي «جود الإسكان»؟.. مفتي المملكة يُجيب