ماذا قال الممثل الفرنسي "جان رينو" عن السعودية؟ (فيديو)

كشف الممثل الفرنسي "جان رينو" عن إمكانية استقراه بالسعودية، كما تحدث عن زيارته الأولى للملكة، بالإضافة إلى تصريحاته عن قصة زواجه، وعن حقيقة الأكشن الذي يقوم به توم كروز في أفلامه.

وحل ضيفا في برنامج بودكاست "بيج تايم" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة"إم بي سي".

وقال رينو البالغ من العمر 75 عامًا، خلال استضافته ، إنه يزور السعودية للمرة الأولى، معربًا عن سعادته بتواجده فيها، وهذا ما شجعه للتفكير في البقاء والإقامة.

وأضاف الممثل الفرنسي: هي المرة الأولى لي في السعودية، وأنا سعيد جدًا حتى الآن، استكشفت المدينة والناس، وهم لطفاء جدًا معي، وربما أقرر البقاء فيها وأعجبني الطقس والطعام والإيقاع، وأكلت اللحم والخضراوات والأرز، وأنا أطبخ، وأنا أحب أن أتواجد في المطبخ كثيرًا.

 رينو يكشف سر رقم 7 في قصة زواجه

وتحدث رينو عن قصة زواجه من زوفيا بوروكا، قائلا إنه التقى بها في المرة الأولى عندما كان منشغلا في جلسة تصوير لمجلة "فارايتي"، حيت كانت عارضة أزياء حينها، وذهبا معًا دون أن يتحدثا، ووقتها كان مرتبطًا.

وأضاف أنه التقى بها مجددًا بعد 14 عامًا، خلال تصويره فيلم "النمر القرموزي"، وكان حينها في نيويورك، ولحق به المحامي الخاص به وطلب منه أن يتناولا العشاء، وكان لصديق المحامي الخاص به صديقة تعرف صوفيا بروكا.

واستكمل: أنهم ذهبوا بعد ذلك إلى منزل صوفيا، وكان حينها منفصلا، ورآها بحالة اضطراب وليست سعيدة، نظرت إليه وسألته من أنت؟ ففوجئ بسؤالها، وحاول بعد ذلك إضحاكها، معلقًا: كنت وقتها، أبحث عن قصة حقيقية عن شيء عميق، وانتظرت شهرين عرفنا كيف نتعرف على بعضنا البعض، وكنا نمشي كثيرا زرنا نيويورك واكتشفنا أنها تعجبنا"

وأشار إلى أنه" التقيت بها بعد 14 عاما من لقائنا الأول وهي من مضاعفات رقم 7، وأنا أؤمن بالرقم 7 في الحب".

جان يتحدث السر عن الأكشن الذي يقوم به توم كروز في أفلامه

تلقى سؤالًا من عمرو أديب حول حقيقة قيام توم كروز بتنفيذ مشاهد الأكشن الخطيرة بنفسه، وقال جان رينو إن توم كروز يقوم بالحد الأقصى من هذه المشاهد.

وقال جان رينو أن هناك رجل تأمين في موقع التصوير، والذي يحذر الممثلين من القيام بهذه المشاهد لأنه في حال حدوث أي إصابات سيتعرض الفيلم لخسائر بالملايين، مشيراً إلى أن دور منتج العمل هو الفصل في ذلك، ما بين الاستماع إلى رجال التأمين أو الاستماع إلى الممثل والسماح له بتنفيذ المشاهد الخطيرة، ولكن هناك بعض النجوم يقومون بالحد الأقصى من هذه المشاهد مثل جاكي شان وتوم كروز أيضاً. 

جان ريو قابل رجل مافيا أصيب بـ22 رصاصة

وخلال الحلقة تحدث رينو عن فيلم "22 رصاصة"، والذي تم إنتاجه عام 2010، إخراج ريتشارد بيري، قائلا: فيلم جيد وصديق لي عملت بالمسرح معه هو من أخرج العمل، وقابلنا الرجل الذي أصيب بـ22 رصاصة في جسده مرتين مع زوجتي، وهو بالفعل رجل مافيا.

وأضاف: "قابلنا رجل المافيا صاحب الـ22 رصاصة في منزل المحامي؛ لأنه كان رجل عصابات حقيقيا، وكان لديه دراجة نارية صغيرة، خوذة، وهو من طبيعته الدائمة قيامه بجولات ويتحقق إذا لم تكن الشرطة هناك عندها سيأتي".

واستكمل: بعد الفيلم قال لي طلعت شخصيتي أكثر رقة مما أنا عليه، لأنني لا أحب أن أكون باردًا جدًّا وأحب فتح الباب للرحمة لفكرة الفداء كونك إنسانًا في النهاية.

وخلال الحلقة تحدث رينو عن فيلم "22 رصاصة"، والذي تم إنتاجه عام 2010، إخراج ريتشارد بيري، قائلا: فيلم جيد وصديق لي عملت بالمسرح معه هو من أخرج العمل، وقابلنا الرجل الذي أصيب بـ22 رصاصة في جسده مرتين مع زوجتي، وهو بالفعل رجل مافيا.

وتابع: "قابلنا رجل المافيا صاحب الـ22 رصاصة في منزل المحامي؛ لأنه كان رجل عصابات حقيقيا، وكان لديه دراجة نارية صغيرة، خوذة، وهو من طبيعته الدائمة قيامه بجولات ويتحقق إذا لم تكن الشرطة هناك عندها سيأتي".

وأوضح: بعد الفيلم قال لي طلعت شخصيتي أكثر رقة مما أنا عليه، لأنني لا أحب أن أكون باردًا جدًّا وأحب فتح الباب للرحمة لفكرة الفداء كونك إنسانًا في النهاية.

برنامج "Big time Podcast"

وعن برنامج "بيج تايم" فيحل المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج "Big time Podcast" مع عمرو أديب وأصالة على قنوات MBC1 وMBC مصر وMBC العراق ومنصة "شاهد".

وتدور الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضاً عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

اقرأ أيضًا: نوال الكويتية تروي قصة زواجها.. وعلاقتها بابنتها "حنين"