بإطلالة أثارت ضجة.. أحدث ظهور لياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

ظهرت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في برنامج "صاحبة السعادة" برفقة القديرة إسعاد يونس، في برنامجها الذي اتسم عادةً بالتلقائية والونس في حكي المواقف والطبخ والغناء، وكما اعتادت ياسمين عبد العزيز صاحبة الضحكة المشرقة ظهرت بإطلالة أنيقة وروح فكاهية.

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادةياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

وفي البرنامج تتحدث ياسمين عن الكواليس والأسرار والحكايات التي لم تتطرق إليها من قبل، كذلك تحتفل على طريقتها الخاصة مع «صاحبة السعادة» بأعياد شم النسيم وأكل الرنجة والبصل وتغني عددًا من الأغاني، فضًلا عن عرض صور وكواليس تُعرض للمرة الأولى.

حلقات ياسمين عبد العزيز في "صاحبة السعادة"

ومن المقرر أن تُعرض الحلقة على جزئين يومي الاثنين والثلاثاء، وروّجت ياسمين عبد العزيز للحلقة عبر سلسلة من المنشورات والصور فكتبت عبر حسابها الخاص  على "فيسبوك": "صاحبة السعادة"، وعلقت على صورة أخرى وهما يتناولان البصل الأخضر قائلة: "أحسن من البصل مفيش".

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادةياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

"أفسدت التشويق المعتاد"

اعتادت إسعاد يونس تشويق جمهورها بنشر صورة لها مع ضيف الحلقة القادمة من ظهره، ونشرها على صفحات البرنامج مع سؤال "ضيفي في الحلقة الي جاية.. يا ترى مين؟" ليبدأ المتابعون تخمين صاحب الصورة، بينما في هذه الحلقة علقت ياسمين عبد العزيز  بعفوية قائلة "أنا، رخمة قوي صح"، مع إيموجي ضاحك.

ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادةياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة

إطلالة أثارت الجدل

ظهرت ياسمين عبد العزيز بإطلالة خطفت الأنظار، باستايل مائل إلى الكلاسيكية؛ حيث ارتدت بدلة باللون البني برسومات "التايجر" من تصميم بيجاما من Dolce & Gabbana، وعبرت الفتيات عن إعجابهن بزيها، وعلى الجانب الآخر أثار سعره الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي. 

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تشارك فيديو طريف في يوم الحب 2024