"شباب البومب" يحقق أقوى افتتاحية بتاريخ السينما السعودية.. معتز الشبانة: فرحتنا لا توصف

أعرب الرئيس التنفيذي لشركة إنتاج الفيلم السعودي "شباب البومب" معتز الشبانة، عن سعادته بنجاح الفيلم.

وأشار في أحد اللقاءات التلفزيونية، إلى أنه حقق إنجازات مذهلة، ظهرت بداية من عرضه لأول مرة في عيد الفطر وحتى يومنا هذا، فحقق مبيعات مهولة من التذاكر، وذكر خلالها مثالًا على تحقيقه أكثر من 100 ألف تذكرة في أول 4 أيام فقط من عرضه. وبذلك تكون أقوى افتتاحية بتاريخ السينما السعودية، ولا يزال يتصدر شباك التذاكر، حتى أنه تجاوز الأفلام العربية والعالمية المعروضة في التوقيت ذاته.

"الشبانة": فرحتنا لا توصف

وأضاف خلال حديثه: "بصراحة فرحتنا لا توصف بهذا الإنجاز الكبير، والذي أثلج صدورنا بعد جهود استمرت على مدار أكثر من عام لنقدم عملًا سعوديًا ناجحًا محليًا وعربيًا".

وتابع: "ولا شك أننا كشباب سعودي طموح لما كنا سنحقق هذه الإنجازات والنجاحات لولا حصولنا على دعم حقيقي وتشجيع لا منتهي من صاحب سمو وزير الثقافة الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود، ومعالي نائب وزير الثقافة الأستاذ حامد فايز، والرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام عبدالله آل عياف، وكافة المسؤولين في وزارة الثقافة وهيئة الأفلام على إمكانياتهم ودعمهم لكل المواهب الصاعدة ولولا هذا الدعم وهذا الايمان لما شهدنا نقلة نوعية وقفزات كبيرة في وقت وجيز للسينما السعودية".

وتابع "الشبانة" قائلًا: "بدأنا منذ يومين عرض الفيلم في السينمات العربية في كل من عمان، العراق، الكويت، الإمارات، البحرين ومصر، وحتى الآن نراهن على صدارة "شباب البومب" في هذه البلدان أيضًا إن شاء الله".

اقرأ أيضًا: فيلم شباب البومب يتصدر السينما السعودية.. أبطاله يحتفلون بعد اكتساح شباك التذاكر