جمالك

4 عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك في رمضان

هناك مجموعة عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك، يمكنكِ تناولها خلال شهر رمضان المبارك 2022، خاصة إذا كنتِ عروسًا وتستعدين لحفل زفافك في العيد.

عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك

وينصح بتناول مجموعة من العصائر الطبيعية الضرورية، كي تحافظي على جمالك، غير أنها تساعدك في الحصول على بشرة نضرة ومتوهجة، بالإضافة إلى أنها تساهم في محاربة المشاكل التي تتعرض لها بشرتك خلال الصيام في الشهر الكريم.

4 عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك في رمضان

إلا أنه يجب إدراك الطريقة الصحية لتناول العصائر الطبيعية، حتى تستفيدي منها سواء جماليًا أو صحيًا، فينبغي أن تتجنبي تناولها مع وجبة الإفطار، والفصل بينها وبين تناول الإفطار بنحو ساعتين تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك، عليكِ أن لا تفرطي في تناول مثل هذه المشروبات، فقط الكميات التي يحتاجها جسمك.

وفيما يلي، ترصد «الجوهرة»، مجموعة عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك، ينصح بتناولها خلال شهر رمضان.

 

عصير التفاح

يمتلك عصير التفاح العديد من الفوائد الجمالية، التي تجعل بشرتكِ أكثر نضارة وشبابًا غير أنها تساهم في المحافظة على حيويتها، بسبب احتوائها على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة.

يجب عليك أن تتناولي كوبًا من هذا العصير كل يوم بعد وجبة الإفطار بساعتين، كي تحصلي على فوائده الصحية والجمالية.

 

 عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك
عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك

عصير السوس

يعتبر عصير السوس، واحدًا من العصائر الرمضانية المعروفة، والتي ينصح بتناوله كي تستفيدي من فوائده الجمالة والصحية الغنية به.

ويحتوي هذا العصير على مضادات الأكسدة، التي تساهم في العمل على تبييض البشرة وتفتيح لونها، مما يجعل ملمسها أكثر نعومة غير أنه يكسب وجهك النضارة والإشراقة.

4 عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك في رمضان

عصير الرمان

يمتلك عصير الرمان العديد من الفوائد الصحية والجمالية، والتي يمكنك الاستفادة منها في شهر رمضان الكريم عند تناوله، فهو يعمل على تعزيز عملية إنتاج الكولاجين في بشرتك، ليمنحها مظهرًا أكثر شبابًا وحيوية.

كما يعمل عصير الرمان على علاج الشوائب التي تتواجد في بشرتك، وبالتالي تصبح ذات ملمس ناعم بسبب غناه بمضادات الأكسدة. ويفضل تناول كوب يوميًا، حتى تحصلي على الفوائد الخاصة به.

عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك في رمضان
عصائر طبيعية للحفاظ على جمالك في رمضان

 

عصير الليمون

عصير الليمون يفضل تناوله الكثير، وأحد المشروبات المفضلة على مائدة رمضان، فهو يمتلك عددًا من مضادات الأكسدة، الأمر الذي يجعله يعزز من صحة بشرتك، ويحافظ على شبابها وحمايتها من مشاكل البشرة، أيضًا يساهم في تعزيز عملية الحرق بالجسم للحفاظ على رشاقته.

اقرأ أيضًا: 10 نصائح ووصفات طبيعية.. روتينك اليومي لعلاج جفاف الوجه في رمضان

الرابط المختصر :

close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى