ضمن فعاليات موسم جدة 2024.. سفير الصين لدى المملكة يزور منطقة "City Walk"

زار سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة تشانغ هوا، والوفد المرافق له، مساء أمس، فعاليات منطقة "سيتي ووك"، إحدى أبرز وجهات موسم جدة 2024م المقام تحت شعار "من جديد"، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

واطلع خلال زيارته على الفعاليات المقامة بمنطقة سيتي ووك, التي توفر تجربةً استثنائيةً للترفيه والتفاعل تناسب جميع أفراد العائلة، وتضم أكثر من 80 مطعمًا ومقهى، و60 متجرًا للتسوق، و30 لعبة حركية، وعروضًا مسرحية عربية، و 6 تجارب تفاعلية، وما يزيد على 30 لعبة مهارات متنوعة.


سيتي ووك

وتجول السفير تشانغ هوا، على مناطق الترفيه الفرعية بالـ"سيتي ووك" والتي تشمل منطقة (Wonder Wall) التي تقدم أصنافًا متنوعة من الطعام المُبتكر، ومنطقة ليالي القاهرة (Cairo Nights) التي تصور أجواءً الحياة المصرية الأصيلة، ومدينة متروبوليتان (Metropolitan Town) المدينة المستوحاة من العوالم الكرتونية.

كما زار السفير الصيني منطقة (China town) أحد مناطق الترفيه والفعاليات في الـ"سيتي ووك" حيث تجسد هوية الصين وعاداتها وتقاليدها وموروثها الشعبي التقليدي عبر مجموعة من العروض الفنية والاستعراضية التفاعلية، إضافة إلى عروض ومنتجات الصناعات والحرف اليدوية التقليدية والمأكولات الشعبية.


 فعاليات موسم جدة 2024

وفي ختام الزيارة نوه سفير جمهورية الصين الشعبية لدى المملكة، بالفعاليات والمناشط الثقافية والسياحية والترفيهية المقامة ضمن فعاليات موسم جدة 2024، مشيدًا بالتطور الكبير الذي شهدته البنية التحتية لقطاع الترفيه والسياحة في المملكة بشكل عام ومدينة جدة خاصة, والتي تمثل إحدى الوجهات السياحية الرئيسة في المنطقة؛ معربًا عن أمله في أن تسهم الفعاليات المقامة في منطقة (China town) في "سيتي ووك" بتعريف المجتمع السعودي وزوار جدة من السياح العرب والأجانب بالموروث الحضاري والثقافي لجمهورية الصين الشعبية, وأن تتيح لهم التفاعل مع جوانب مختلفة من هذا التراث الغني والعريق.


موسم جدة 2024 وجهة مثالية للترفيه والسياحة

يُذكر أن موسم جدة يهدف من خلال فعالياته إلى تعزيز السياحة المحلية، وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار من خلال الاعتماد على استثمار مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية كافة؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية، خاصة الأطفال والأهالي الذين يقضون أوقاتًا ممتعة بين الأنشطة الترفيهية.

يتيح موسم جدة 2024 لزواره فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها من خلال زيارة مختلف المناطق الترفيهية التي يضمها.

مدينة متروبوليتان: التي تعد وجهة مثالية لمحبي الألعاب الإلكترونية؛ حيث تضم مجموعة متنوعة من الألعاب الحديثة، وألعاب الواقع الافتراضي.

مدينة بابلي لاند: وهي مدينة ملاهي مميزة تتيح للزوار الاستمتاع بركوب الألعاب المثيرة، وتجربة عروض ترفيهية مبهرة.

مدينة ليالي القاهرة: مدينة عريقة ذات وجهة ثقافية تقدم عروضًا فلكلورية مميزة تجسد تراث مصر العريق.

مدينة الصين: ويدخل فيها الزائر برحلة عبر الحضارة الصينية العريقة؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة المعالم المميزة وتجربة الطعام الصيني اللذيذ.

فن لاند: وجهة مُخصصة لعشاق الفنون، إذ تقام فيها معارض فنية متنوعة وعروض مسرحية مميزة. تبهر زوار الحديقة.

الحديقة: وهي مساحة خضراء واسعة تُتيح للزوار الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء وسط أجواء طبيعية خلابة.

اقرأ أيضًا: رحلة عبر عالم الترفيه.. موسم جدة 2024 يفتح أبوابه بفعاليات مبهرة وعروض استثنائية