"تراؤف" تحصد جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الدول العربية

فازت جمعية رعاية الأيتام بمحافظة حفر الباطن "تراؤف" بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري ، على مستوى الدول العربية (فئة المنشآت الكبيرة)، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية.

 جاء ذلك خلال حفل نظمته مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية (ARADO)، التابعة لجامعة الدول العربية، أمس، بمقر المؤسسة في الدمام.

حفر الباطن: حفر الباطن: "تراؤف" تُحصد جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الدول العربية

وأوضحت مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية أن الجائزة تهدف إلى تطوير الأداء المؤسسي للجمعيات؛ من خلال استيفائها معايير الجائزة، وتقدير وتعزيز دور المؤسسات الخيرية في الوطن العربي للوصول إلى أفضل أداء وتقديم الخدمات لتحقيق رضا المستفيدين وتنمية الموارد المالية وإدارة الوقف واعتماد أفضل الممارسات الإبداعية؛ والتطوير المستمر للخدمات الإنسانية المقدمة للمستفيدين وتشجيع التنافس فيما بينها.

وبينت المؤسسة أن حصول الجمعية على هذه الجائزة يأتي امتدادًا لمسيرة الجوائز والشهادات والاعتمادات الممنوحة لها، والتي تجاوزت 16 جائزةً واعتمادًا؛ وذلك نظير حرصها الدائم وتبنيها وتطبيقها لمفاهيم الجودة والتميز المؤسسي والحرص على تقديم أفضل الخدمات والبرامج والمبادرات بجودة وابتكار وكفاءة تسهم في تحسين جودة حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم والإسهام في التنمية الوطنية.

ويمثل هذا الإنجاز شهادة على جهود الجمعية المتميزة في رعاية الأيتام ودعمهم وتقديم أفضل الخدمات لهم؛ ما يساهم في تحقيق رسالتها السامية لبناء جيل واعد قادر على المساهمة في خدمة المجتمع ورفعة الوطن.

حفر الباطن: حفر الباطن: "تراؤف" تُحصد جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري على مستوى الدول العربية

ومن الجدير بالذكر  أن جائزة الأمير محمد بن فهد هي جائزة سعودية تهدف إلى تقدير وتعزيز دور المؤسسات الخيرية في الوطن العربي، وبالتالي رفع مستوى أداء القطاعات غير الربحية، وتقدمها مؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية، وتُمنح الجائزة لكل المؤسسات الخيرية.

اقرأ أيضًا:مركز الملك سلمان يسلم 364 وحدة سكنية مؤهلة لمتضرري زلزال سوريا وتركيا