شاهد كيف تفاعلت هالي بيري مع أحمد سعد على أغنية «وسع وسع»

تصدر فيديو تفاعل النجمة العالمية هالي بيري مع أحمد سعد على أغنية «وسع وسع» على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة محركات البحث سريعاً.

وكان قد  نشر النجم المصري أحمد سعد، مساء اليوم السبت، من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو من حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي،الذي أقيم في الفترة بين 30 نوفمبر إلى 9 ديسمبر.

وظهر في المقطع أحمد سعد وهي يغني أغنيته الشهيرة "وسع وسع" ويتفاعل ويرددها معه كلا من النجوم هالي بيري، ادريان برودي، في فؤاد، لينا ملايكة، باز فيجا.

وكانت هالي بيري أكثر من خطف الأنظار أثناء تفاعلها بمرح وود مع الفنان المصري على أغنيته في أجواء حماسية مليئة بالحيوية والسعادة .

View this post on Instagram
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

يذكر أنه كان أحمد سعد قد شارك النجمة اللبنانية إليسا في إحياء حفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، التي انطلقت فعالياتها نهاية الشهر الماضي.

وتألق أحمد سعد في الحفل بإطلالة تميزت ببذلة سوداء، واستبدل القميص بتيشيرت أسود، كما ارتدى قلادة كبيرة مميزة.

كما قد عبر أحمد سعد في وقت سابق، عن سعادته بحضور المهرجان من خلال نشرعدد من الصور عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام" موجهًا رسالة قال فيها: "حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2023، شكرا لإدارة المهرجان ووزارة الثقافة.. وكل الشكر لوزير الثقافة سمو الأمير بدر بن فرحان.. وشكرا للجمهور اللي كله طاقة إيجابية كنت مبسوط جدا معاكم".

وشهد حفل ختام مهرجان البحر الأحمر حضور عدد كبير من نجوم العرب والعالم، ومنهم عمرو سعد، أمير المصري، أسماء جلال، أحمد مجدي، صدقي صخر، نور النبوي، أحمد داود، علا رشدي، والإعلامية هالة سرحان، والمخرج محمد سامي، بالإضافة إلى النجوم العالميين أندرو جارفيلد، جوينيث بالترو، هالي بيري، جيسون ستاثام، نيكولاس كيدج.

اقرأ أيضاً: جوائز مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023 (القائمة كاملة)