شيرين تعلن خطوبتها.. وطليقها حسام حبيب يعلق

انتشر  خبر خطوبة الفنانة شيرين عبدالوهاب، خلال الساعات القليلة الماضية، ما جعلها تتصدر محركات بحث "جوجل"، من الجمهور الذي بدأ يتساءل عن عريسها الجديد وهل ينتمي للوسط الفني أم لا؟

خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال

ذكرت تقارير  إعلامية، أن شيرين عبدالوهاب، أكدت خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني، دون كشف أي تفاصيل أخرى عنه، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

كما وصفت نفسها بأنها "زينة العرايس"، وهو اسم أحدث أغنية قدمتها، مشيرة إلى أنها تعيش قصة حب كبيرة مع خطيبها في الوقت الحالي.

أول تعليق من حسام حبيب

وكان موقع ET بالعربي قد نشر مكالمة صوتية للفنان حسام حبيب، أعلن خلالها تهنئته لطليقته النجمة شيرين عبد الوهاب، على خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني.

وفي رسالة صوتية، قال حسام حبيب لـ ET بالعربي: "ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا، وسعادة وأنا بجد سعيد، عشان العشرة والصداقة اللي بينا، وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كده أحلى حاجة في الدنيا".

تفاعل الجمهور مع خبر خطوبة شيرين

جمهور "شيرين" تفاعل مع خبر الخطوبة، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "ألف مبروك يا شيرين"، و"زينة العرايس يا شيرين"، و"ربنا يصلح حالك"، و"مبروك ليها، وياريت تركز على شغلها الفترة الجاية".

آخر ظهور للفنانة شيرين

أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلها الغنائي بالكويت، في مايو الماضي، ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر"، بحضور 5 آلاف شخص.

وبعد غنائها "مش عايزة غيرك إنت" شكرت "شيرين" الجمهور ، وقالت ردًا على الجدل الذي يحصل دائمًا حول من هي فنانة "صوت مصر"؟ بعد أن سمعت الكلمة من أحد الحاضرين بأنها "صوت مصر". قبل أن تقول بعفويتها المعروفة "أنا النهاردة صوت الكويت".

وتابعت: "بحس أنا صوت كل بلد بغني فيه.. انتوا بتحسسوا الفنان بأنه مطرب كل بلد يقف ويغني أمامكم.. شكرا".

بكاء شيرين عبدالوهاب على المسرح

وانهارت شيرين عبدالوهاب، من البكاء على المسرح خلال أغنية «كدا يا قلبي»، ووصل بها الأمر أنها تركت المايك وتراجعت للخلف، وهي في حالة من البكاء الهستيري. 

اقرأ أيضًا: فيديو| بكاء شيرين عبدالوهاب في حفلها بالكويت لهذا السبب