حفلات عيد الأضحى 2024.. وائل جسار والجسمي وأحلام يتألقون

يستعد نجوم الوطن العربي لإحياء حفلات عيد الأضحى 2024، التي تضم مطربي الوطن العربي.

لذلك نقدم في "الجوهرة" أهم حفلات عيد الأضحى 2024؛ حيث تضم القائمة عددًا كبيرًا من نجوم الغناء؛ أبرزهم: عمرو دياب، وحسين الجسمي، وأحلام، وأنغام، وتامر حسني، ورحمة رياض، ووائل جسار؛ والعسيلي.

حفل وائل جسار في لبنان

يستعد الفنان وائل جسار لإحياء حفله ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك يوم الاثنين 18 يونيو 2024 في لبنان.

ونشر النجم اللبناني، خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، قائلًا: "هستناكوا تكونوا معايا في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، لنقضي سهرة من العمر، لأني أنا اشتقتلكم كتير وبحبكم كتير”.

حفل تامر حسني في القاهرة الجديدة

أما الفنان تامر حسني فيحيي حفله في القاهرة الجديدة يوم 17 يونيو؛ حيث سيحتفل مع جمهوره بعيد الأضحى، ومن المُقرر انطلاق الحفل في الساعة الثامنة، فيما طرحت الشركة المنظمة فئات مختلفة من التذاكر، والتي تبدأ من 350 إلى 750 جنيهًا.

حفل محمود العسيلي في الساحل الشمالي

يستعد المطرب محمود العسيلى للاحتفال مع الجمهور بعيد الأضحى في الساحل الشمالي؛ إذ يحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا هناك يوم الاثنين الموافق 17 يونيو الجارى، ويوافق ثاني أيام عيد الأضحى.

يقدم "العسيلي" خلال الحفل باقة من الأغاني أهمها: "على خدك، وبم بم، وزهرة معدية، ويا ناس".

حفل الفنانة أنغام

وأعلنت الفنانة أنغام عن حفلها في الكويت، يوم 17 يونيو، ضمن فاعليات مهرجان "ليلة عمر"، وذلك بمشاركة الفنان آدم؛ حيث وصفت تلك الليلة عبر حسابها على "إنستغرام" بقولها: "ليلة موسيقية طربية بامتياز".

ومن المُقرر أنّ تذهب أنغام بعدها إلى المغرب لتُشارك في مهرجان موازين، وستُحيي هناك حفلًا غنائيًا يوم 21 يونيو؛ إذ أبدت حماسها الشديد لمقابلة جمهور  المغرب قائلة: "في منتهى الشوق والسعادة للقاء الجمهور المغربي الحبيب، في انتظاركم يوم 21 يونيو في مهرجان موازين".

حفل حسين الجسمي ورحمة رياض وشيرين عبدالوهاب

يستعد كلٌّ من: الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة العراقية رحمة رياض، لإحياء حفل في الكويت يوم 18 يونيو على مسرح "أرينا الكويت". 

وتأتي هذه الحفلة ضمن فعاليات مهرجان "ليلة عمر". ونشر حساب شركة "ليلة عمر للإنتاج الفني"، على إنستغرام، بوستر الحفل وكتب: "أيام قليلة تفصلنا عن لقاء الجبل حسين الجسمي والنجمة رحمة رياض، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر".

كما ينتظرالجمهور حفل حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب، المُقرر له يوم 21 يونيو، وذلك على مسرح كوكاكولا أرينا دبي.

حفل الفنانة أحلام

تحتفل الفنانة أحلام مع جمهورها في دولة الكويت أيضًا؛ حيث تُحيي حفلًا ضخمًا ضمن فاعليات مهرجان "ليلة عمر"، وذلك يوم 19 يونيو، فيما كشف الحساب الرسمي للمهرجان على "إنستغرام" تفاصيل الحفل، وجاء فيه: "الفنانة الكبيرة أحلام في ليلة فنانة العرب. ليلة استثنائية بكل تفاصيلها، ولأول مرة في دولة الكويت، أكثر من 80 عازفًا على خشبة مسرح واحد بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد". 

اقرأ أيضًا: مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري يتصدر ترند جوجل.. مواعيده وقنوات العرض