افتتاح مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي

افتتح الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز؛ أمير منطقة الباحة, أمس الاثنين 10 يونيو, مشروع مجمع الباحة سكاي الترفيهي بمدينة الباحة، الذي يعد أحدث المشاريع السياحية والترفيهية في المنطقة، بحضور الدكتور علي بن محمد السواط؛ أمين منطقة الباحة.

وفي بداية الزيارة تجول سمو أمير منطقة الباحة في الموقع الذي يتوسط بين غابة رغدان ومتنزه القيم ويتميز بإطلالته على القطاع التهامي.

واستمع إلى شرح من مالك المشروع رجل الأعمال سعيد بن محمد الغامدي؛ الذي بيَّن أن المشروع يقع على مساحة إجمالية 8994 م، وفقًا لما نشرته الصفحة الرسمية لأمانة منطقة الباحة على موقع "إكس".

ويضم المشروع مباني متنوعة الأنشطة والأغراض مثل: صالات التزلج والبولينج، وألعاب الواقع الافتراضي، ومقهى، ومناطق جلسات متنوعة، وملاعب البادل، بالإضافة إلى نادٍ نسائي، وعددٍ من الطوابق المخصصة للأغراض المكتبية.

وأشار "الغامدي" إلى أن المشروع يهدف إلى تشجيع السياحة الترفيهية بتنوع الأقسام التي تحاكي جميع شرائح المجتمع تحت سقف واحد؛ لتعزيز البدائل والخيارات الترفيهية والسياحية.


دعم للقطاع السياحي

ونوه الأمير حسام بن سعود بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين من اهتمام ودعم للقطاع السياحي، داعيًا المستثمرين لاستغلال الفرص الاستثمارية بالمنطقة، بصفتها إحدى أهم الوجهات السياحية بالمملكة.

اقرأ أيضًا: "الشؤون الدينية": نستهدف توزيع مليون مصحف مترجم بنهاية موسم الحج