فيديو| روتانا تحتفل بميلاد "محمد عبده".. وآمال ماهر تغني له في اتصال

احتفلت  شركة "روتانا للموسيقى" بعيد ميلاد الفنان محمد عبده في منزله وبحضور أبنائه، بعد عودته من رحلته العلاجية.

وأجرت الطربة آمال ماهر  اتصالًا مرئيًا مع محمد عبده، بحضور سالم الهندي؛ الرئيس التنفيذي لمجموعة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، الذي كان يحتفل بعيد ميلاد الفنان السعودي بصحبته في منزله.

وشاركت آمال ماهر "فنان العرب" في أداء إحدى أغنياته ليرددا "في ليلة كنها الليلة عرفتك بسمتي وفجري". وأبدى محمد عبده إعجابه الشديد بأدائها، قائلًا: "يا قمر إنت.. يا سلام".

وخلال اللقاء قال سالم الهندي: "اليوم سعداء بلقاء الحبيب بو عبد الرحمن، والحمد لله على سلامتك، وأنا مبسوط جدًا إنك رجعت لنا بالصحة والعافية، وصحتك زينة، والليلة عيد ميلادك، عقبال العمر كله".

 إصابته بمرض السرطان

جدير بالذكر أن الفنان محمد عبه فاجأ  محبيه بالإعلان عن إصابته بمرض السرطان، وتواجده في باريس لتلقي العلاج.

وكشف، خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، قبل يوم من وفاة الأخير، عن هذا الخبر الحزين والصعب على جمهوره.

وتحدث الفنان السعودي، عبر برنامج "تفاعلكم"، عن رحيل الشاعر المحسن، مستذكرًا الأوقات التي جمعته معه منذ الستينيات، قبل أن يكشف عن تسجيل صوتي دار بينه وبين الراحل قبل وفاته مليئًا بمشاعر الود والإخاء.

وأشار "فنان العرب"، خلال التسجيل الصوتي، إلى أنه يتلقى العلاج الكيماوي في باريس، ليعلق عليه "بدر" بعبارات مليئة بالحب، والدعوات بتجاوز المرض.

وقال عبده خلال الاتصال: "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب، وصديق العمر الوفي الحبيب، ياللي شكلنا خريطة المملكة ووحدناها بكلماتها وأنماطها وأشكالها الغنائية الجميلة، وطلعنا بكلمة واحدة مفهومة ومرغوبة في كل مكان، هذا شيء كبير جدًا والأثر اللي صار فينا منها بسيط جدًا. الآن أنت تأخذ كيماوي، وأنا أخذ كيماوي في باريس".

وكان فنان العرب تعرض مؤخرًا لأزمة صحيةوتم تأجيل أنشطته وعدم الارتباط بأي نشاطات جديدة في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أحدث صورة لفنان العرب محمد عبده بمنزله بجدة بعد إصابته بالسرطان