أحداث شيّقة في مسلسل "طائر الرفراف" بموسمه الثاني.. والجمهور ينتظر الجزء الثالث

لاقى المسلسل التركي طائر الرفراف رواجًا كبيرًا، لا سيما في الحلقة 71 من موسمه الثاني، والتي شهدت مفاجأة كبيرة للجمهور.. فماذا حدث في الحلقة 71 منه؟

مفاجأة الحلقة 71 من مسلسل "طائر الرفراف"

تضمنت الحلقة 71 من الموسم الثاني لـ مسلسل طائر الرفراف مفاجأة كبيرة وقاسية للجمهور، وهي وفاة شخصية "أورهان".

وعلى الرغم من بعض التسريبات حول الحلقة الأخيرة من مسلسل طائر الرفراف فإن وفاة "أورهان" شكلت صدمة شديدة لدى الكثير من المتابعين.

مسلسل طائر الرفرافمسلسل طائر الرفراف

وانقسم جمهور متابعي مسلسل "طائر الرفراف" التركي بعد موت "أورهان"، وهو والد "فريد" بطل المسلسل؛ فمنهم من رأى أن وفاته صدمة كبيرة وتمنى لو لم يمت ويواصل أحداث المسلسل، بينما رأى فريق آخر أن وفاته أمر طبيعي لتتصاعد وتيرة الأحداث، وبالتالي زيادة المتعة والتشويق في العمل الدرامي.

عودة شخصية "بيلين" وارتفاع نسب المشاهدات

كما شهدت الحلقة 71 من مسلسل "طائر الرفراف" عودة شخصية "بيلين" التي تقدمها الممثلة بوتشي بوسي؛ وهو ما أثار جدلًا أيضًا وانقسامًا بين الجمهور؛ إذ رأى البعض أنها كانت سببًا في زيادة التشويق والإثارة في المسلسل وبالتالي زيادة المشاهدات، بينما رأى آخرون أن انضمامها إلى المسلسل غير مقنع، بل إنها حولت العمل الدرامي إلى "مسلسل هندي".

مسلسل طائر الرفرافمسلسل طائر الرفراف

مسلسل طائر الرفرافمسلسل طائر الرفراف

وكانت شخصية "بيلين" ظهرت في الموسم الأول من المسلسل وانتهى دورها مع هذا الموسم الذي حقق وقتها نسب مشاهدات عالية، ولكن عندما انخفضت نسب المشاهدات في الموسم الثاني قرر القائمون على المسلسل ضمها وإعادتها للظهور في الحلقة 71؛ لتبدأ نسب المشاهدات ترتفع مرة أخرى.

أحداث الحلقة الـ73 والأخيرة من "طائر الرفراف"

وفي الحلقة الـ73 والأخيرة من مسلسل طائر الرفراف التركي أخبر الطبيب "سيران" بأن فرصتها لحدوث أي حمل ضعيفة جدًا؛ لذا قررت السفر بحثًا عن العلاج في أي دولة أخرى، بعد أن طلبت من إخوتها مساعدتها، كما أنها أخفت الأمر على زوجها، وعندما شعرت بأنهما ربما يفترقا بشكل نهائي راحت تخبره وتشرح له موقفها وما دفعها إلى ذلك؛ لتنتهي أحداث الموسم الثاني على هذا المشهد.

مسلسل طائر الرفرافمسلسل طائر الرفرافمسلسل طائر الرفرافمسلسل طائر الرفراف

تفاعل الجمهور مع الموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف"

وشهدت أحداث الموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف" التركي تعليقات واسعة عبر منصة التدوينات القصيرة "إكس" (تويتر سابقًا)، تزامنًا مع عرض الحلقة الأخيرة منه؛ إذ أبدى نشطاء كثيرون آراءهم في العمل الدرامي، مشيدين بفريق العمل بالكامل، وأيضًا أكدوا انتظارهم للموسم الثالث من المسلسل.

وكتب أحد الرواد: "ملسلسل رائع أمتعنا كثيرًا.. ضحكنا وبكينا معه مرات كثيرة.. كل الشكر لفريق العمل من مؤلف ومخرج ومنتج وأيضًا كل الشكر للفنانين المشاركين في العمل.. شكرًا لكم أسعدتمونا"، وكتب آخر: "حالة عجيبة من المتعة حققها لي هذا المسلسل الدرامي الجميل، لقد كنت أنتظر مواعيد عرضه كل أسبوع لمعرفة ماذا سيحدث، ولذلك فأنا أنتظر الآن بقلب متشوق بداية الموسم الثالث من العمل".

اقرأ أيضًا: مسلسل مفترق طرق بطولة هند صبري يتصدر ترند جوجل.. مواعيده وقنوات العرض