فيديو| نسرين طافش تعلن وصيتها وتحدد مكان دفنها في هذه المنطقة

صرحت الفنانة السورية الفلسطينية نسرين طافش في لقائها ببرنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة الجديد، بمجموعة تصريحات تُدلي بها للمرة الأولى.

وخلالها قالت نسرين طافش عن وصيتها: "أنا يومًا ما لما رب العالمين ياخذ أمانته أول شيء لا أريد أن يقام لي عزاء لأني لا أحضر أي عزاء ولا أحضر عن سابق إصرار وتصميم؛ لأن موضوع العزاء يخص الناس الذين فقدوا العزيز والغالي".

وتابعت "طافش": "العزاء هو موضوع منهك جدًا نفسيًا أن يحضر أشخاص كثيرون للسلام والمواساة هذا يمثل لهم عبء رأيت هذا بعيني، أنا أشعر أن الموضوع شخصي عندما يموت شخص عزيز هو أمر شخصي بينه وبين ربه والشخص الذي فقدته، ويجب أن تودعه بسلام ونفس راضية وبدون وجود شخص يجعلك تبكي وتتألم".


نسرين طافش: "فكرة الموت لا تخيفني"

وتابعت نسرين طافش لتوضح وصيتها عن دفنها: "أتمنى عندما يتم دفني يكون بمكان بالطبيعة لا تفرق بأي بلد، المهم أنت إلى أين تذهب، تذهب للقاء ربك العظيم".

وأكدت نسرين طافش أنها لا تخاف من الموت قائلة: "فكرة الموت لا تخيفني لا يوجد شيء أجمل من أننا نعرف أننا سنعود إلى خالقنا، شاهدت برامج وثائقية عن الأشخاص الذين عانوا من غيبوبة ورأوا أشياء أقرب للموت، هذه البرامج جعلتني مطمئنة، ويكفي أنك ستلتقي بالخالق بالتأكيد ستكون بأمان، الحياة التي نعيش فيها هي عبارة عن منام ونستيقظ منه عندما نموت، عندما نموت نزيح الغشاوة ونرى الحقيقة".

بسياق منفصل يعرض الآن للفنانة نسرين طافش في دور العرض السينمائية فيلم "بنقدر ظروفك"، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه في منطقة شعبية، وتضم أكثر من قصة حب، تجمع إحداها بين النجم أحمد الفيشاوي، والنجمة مي سليم، وإعجاب من طرف الفنان محمود حافظ بالفنانة نسرين طافش، بالإضافة إلى إعجاب متبادل بين الفنان محمد محمود، والفنانة عارفة عبدالرسول.

فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة حمد الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش ومحمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين، ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.