فيديو|بعد تغير ملامحها في جلسة التصوير الأخيرة.. هل خضعت وفاء الكيلاني لعمليات تجميل؟

ظهرت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الفترة الأخيرة بملامح مُغايرة تختلف عن شكلها الذي اعتاده الجمهور لسنوات طويلة، وهو ما دعا رواد وسائل التواصل الاجتماعي لتخمين خضوعها لعمليات تجميل، وهي المرة الأولى التي تتحدث فيها "الكيلاني" عن سبب تغير ملامحها في ظهورها الأخير في جلسة تصوير جديدة.

وعنها قالت وفاء الكيلاني خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي: "شكلي كان متغير بسبب الماكيير الشاطر في المكياج، ولسه معملتش عمليات تجميل قريب إن شاء الله".

وتابعت "الكيلاني": "عادي ممكن أقول إني عملت جفن عيني مش مشكلة يعني، ما بقيناش في زمن إن الواحد لو عمل حاجة هتبقى مصيبة".

وفاء الكيلاني تكشف سبب غيابها

كذلك كشفت وفاء الكيلاني أن غيابها عن الشاشات قد يطول كون البرامج التي تعرض عليها لا ترضيها وعلقت عليها قائلة: "الحقيقة حاليا مفيش حاجة لسه المعروض عليا لا يرتقي باللي أنا عايزاه بكل صراحة، مستنية شوية".

وظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني بملامح وجه مختلفة و"لوك" جديد وشعر طويل، في فيديو من كواليس جلسة التصوير نشرته عبر حسابها على Instagram، وخلالها ظهرت وفاء ترتدي فستان أسود طويل بشق جانبي كشف عن ساقها وفتحة من الظهر، ووردة بيضاء كبيرة تزين منطقة الوسط.

وجاءت إطلالة وفاء الكيلاني في جلسة التصوير، للستايلست خليل زين، وتصفيف شعر حسن برجي ومكياج داني كامل.