بعد تعرضه لـ«التنمر».. «عبدالمجيد عبدالله» يعتزل مواقع التواصل

أغلق الفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، صباح اليوم الأربعاء، في مفاجأة صادمة إلى جماهيره ومتابعيه.

عبدالمجيد عبدالله

ونشر «عبدالله» تويتة قبل إغلاق حسابه، استنكر من خلالها، ما يتعرض له من ألفاظ خارجة من بعض متابعيه، ووقوع مشادات كلامية معهم، ليغلق بعدها الحساب إلى موعد غير معلوم.

وقال: «مشواري الفني 36 سنة وكل هذه الألفاظ اسمعها وانا فالخمسينيات من عمري، طز فالفن وطز فتويتر، فكل إنسان أرسل كلامًا جارحًا، الله العالم كيف كان وقعه علي، مع حبي وتقديري لجمهوري الحبيب».

تغريدة عبدالمجيد عبدالله

مشادات كلامية وكلام جارح

وبدأت القصة، بعد مشادة كلامية بين الفنان وأحد متابعيه من الجنسية العراقية؛ إذ قال له الأخير: «يا شيخ معليش راح تبقون أقزام قدام الأغاني العراقية».

واستفز هذا التعليق عبدالمجيد عبدالله، ليرد عليه: «وأنت تبقى قزم قدام خشمي مع حبي للأغاني العراقية وجمالها. المقارنة فنظرك فقط. أغنيتنا من أجمل لأجمل».

وأضاف :«إنك توصل لمستوى يسمعوك فيه البنات ويعطوك الشهادة، إنك تعبر عن ما بداخلهم هذا طموح كثير»، في حين، اعتذار عن كلامه الجارح بالنسبة لبعض الأشخاص مع مواصلة المشادات بينه وبين الجمهور.

وعلى الفور، تدخل المستشار تركي آل الشيخ؛ رئيس الهيئة العامة للترفيه، موجهًا رسالة إلى الفنان: «يا حبيبي يابوعبدالله لا تهتم وأنا أخوك بالأسماء المستعارة، ومن وراى الشبك ... للأسف في ناس ما تخجل.. القافلة تسير».

وتفاعل الكثير من الفنانين مع عبدالمجيد عبدالله، معبرين عن استيائهم من تعرضه لما اعتبره البعض «تنمرًا»، كما دشن محبيه هاشتاج يدعمونه من خلاله، ويحمل عنوان «#عبدالمجيد_عبدالله»، ليتصدر الموقع.

ودشن الفنان السعودي، حسابه في ديسمبر 2011، ويتابعه ما يقرب من 3 ملايين شخص.

اقرأ أيضًا: فيديو| أغنية حن الغريب لـ«عبدالمجيد عبدالله» تحقق أرقامًا قياسية