اليوم.. تعليق الدراسة في هذه المناطق والمحافظات بسبب التحذيرات الجوية

أعلنت عدد من إدارات التعليم في مناطق ومحافظات المملكة تعليق الدراسة في المدارس التابعة لها اليوم الأحد، على أن يتم تحويلها بعد عبر منصة (مدرستي)، وذلك بعد تحذيرات المركز الوطني للأرصاد بشأن حالة الطقس.  

تعليم نجران

وقال المتحدث الرسمي لـتعليم نجران، إنه سيتم تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي اليوم الأحد بمدارس: "نجران وخباش وثار وحبونا وبدرالجنوب ويدمة", لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصًا على سلامة الجميع.

تعليم عسير

وأعلنت إدارة التعليم بمنطقة عسير، أنه "بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع.. تقرّر تحويل الدراسة ليوم الأحد 12 / 10 / 1445هـ؛ لتكون "عن بُعد" عبر منصة مدرستي، لجميع مدارس تعليم عسير".

تعليم رجال ألمع  

كما أعلنت إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع، أنه "وفقًا لمستجدات الحالة المطرية؛ تعليم رجال ألمع يعلن تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي في جميع مدارس المحافظة ليوم الأحد ١٢ شوال ١٤٤٥هـ". 

تعليم سراة عبيدة

وفي إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة، أعلنت أنه "بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد حيال الحالة المطرية وحرصًا على سلامة الجميع فقد تقرر تحويل الدراسة (عن بعد) عبر منصة (مدرستي) ليوم الأحد الموافق 12 / 10 / 1445هـ بجميع مدارس محافظتي سراة عبيدة والفرشة".

ظهران الجنوب

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة ظهران الجنوب، أنه "تقرّر تحويل الدراسة ليوم الأحد 1445/10/12هـ؛ لتكون "عن بُعد" عبر منصة مدرستي ، لجميع المدارس في تعليم ظهران الجنوب".

اقرأ أيضًا: حالة الطقس المتوقعة في المملكة اليوم الأحد.. أمطار تؤدي إلى جريان السيول