نجوم الفن يشعلون حفل زفاف نجل محمد فؤاد (صور وفيديو)

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور حفل زفاف نجل محمد فؤاد، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، في أحد الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة.

وحضر مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، وكان أبرزهم النجم عمرو دياب، الذي حرص على الحضور مبكرا لإحياء الفقرة الأولى من حفل زفاف عبد الرحمن نجل المطرب محمد فؤاد.

حفل زفاف نجل محمد فؤاد

واستقبل الفنان محمد فؤاد برفقة ابنه العريس عبد الرحمن، النجم عمرو دياب الذي قام بإحياء أولى فقرات حفل الزفاف.

حفل زفاف نجل محمد فؤادحفل زفاف نجل محمد فؤادوقدم الهضبة عددًا من الأغاني التي أشعلت أجواء الحفل، والتي منها «الكلام ليك، أنت الحظ، يا أنا يالا» وغيرها من الأغنيات وسط تفاعل كبير من الحاضرين الذين قاموا بالرقص والغناء عليها في أجواء مليئة بالبهجة والفرحة.

وقدم الفقرة الثانية من حفل الزفاف الفنان إيهاب توفيق، ثم  نقيب المهن الموسيقية المصرية الفنان مصطفى كامل، بالإضافة إلى عدد  من النجوم الأخرى مثل النجم مصطفى قمر والفنان حميد الشاعري.

حفل زفاف نجل محمد فؤادحفل زفاف نجل محمد فؤاد

وشارك محمد فؤاد أيضًا في إحياء حفل زفاف نجله عبد الرحمن، من خلال تقديم عدد من أغانيه الشهيرة مثل أغنية «كامننا»، التي تفاعل معها الحضور والعروسان.

وأيضًا كان من ضمن نجوم حفل الزفاف المطرب محمد حماقي الذي صعد على المسرح وقدم عددًا من الأغاني المميزة وسط اندماج تام من العريس عبد الرحمن.

 وكشف حماقي أثناء وقوفه على المسرح أن فؤاد قام بإحياء حفل زفافه بالمجان، وأنه من الأشخاص التي تتميز «بالجدعنة»، ووجه تحيه له.

وقام فؤاد بالرد عليه، قائلًا: «أن الغناء في زفاف مطرب «جدع وأصيل» مثله هو أغلى من أي عائد مادي، كما كشف عن مهارة حماقي في لعب كرة القدم».

حفل زفاف نجل محمد فؤادحفل زفاف نجل محمد فؤادويشار إلى أنه بجانب حضور نجوم الغناء المصري، حرص عدد من نجوم الفن أيضًا بالتواجد لمشاركة فؤاد حفل زفاف نجله، ومنهم الفنان شريف رمزي، والنجمة دنيا عبدالعزيز والفنان محمد لطفي وغيرهم.

حفل زفاف نجل محمد فؤادحفل زفاف نجل محمد فؤاد

ويشار إلى أنه، في مارس الماضي، أقيم حفل عقد قران عبد الرحمن نجل الفنان محمد فؤاد في إحدى القاعات الأثرية، وكان في وسط حضور عائلي.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده.. أشهر 5 أغنيات لـ "محمد فؤاد"