«أنتِ صوت مصر».. شاهد رد فعل آمال ماهر على إشادة جمهور حفل التجمع الخامس

أحيت الفنانة المصرية آمال ماهر حفلًا غنائيًا خلال الساعات الماضية، على مسرح الماركي بالتجمع الخامس، والذي لاقى إقبالًا واسعًا من الجمهور.

رد فعل آمال ماهر على لقب صوت مصر

وتفاعل جمهور حفل التجمع الخامس مع الفنانة آمال ماهر، كما حرص أحدهم على التعبير عن حبه وإعجابه الشديد بصوتها خلال الحفل، موجهًا حديثه إليها قائلًا: "أنتي صوت مصر"، لترد آمال ماهر بتقدير وامتنان ملحوظ: "الله يخليك شكرًا".

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامسحفل آمال ماهر بالتجمع الخامس

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس

وأطلت الفنانة آمال ماهر على جمهورها مرة أخرى في حفل الماركي بالتجمع الخامس بأغنيتها الشهيرة "أنا برده الأصل" بالإضافة إلى أغنية "اجمل حب"، وجاء هذا الحفل بعد غياب لآمال ماهر عن جمهورها دام لعدة شهور، منذ آخر حفل لها، والذى أُقيم داخل مدينة العالمين الجديدة.

حفل آمال ماهر بالتجمع الخامسحفل آمال ماهر بالتجمع الخامس

كما جاء حفل آمال ماهر على مسرح الماركي بالتجمع الخامس بقيادة المايسترو تامر فيضي وبمشاركة أوركسترا ضخمة تضم 50 عازفًا.

فرحة على منصات التواصل الاجتماعي

وشهدت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، فرحة واسعة من الرواد وجمهور الفنانة المصرية آمال ماهر، لعودتها إليهم بالغناء مرة أخرى بعد فترة طويلة من الغياب دامت لشهور عديدة.

ونشر كثيرون من الرواد صورًا من حفل آمال ماهر بالتجمع الخامس، عبر صفحاتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مرفقة بتعليقات عَبَرت عن فرحتهم الشديدة بإطلالة آمال ماهر وعودتها للغناء.

احتفال رواد الـ"سوشيال ميديا" بعودة آمال ماهر

وكتب أحد رواد موقع "فيسبوك": "عودة قوية لـ صوت مصر الجميل.. آمال ماهر.. حفل أكثر من رائع للنجمة الكبيرة، واختيارات جميلة للأغاني.. آمال ماهر صوت مهم جدًا نتمنى نسمعه كتير". وكتب آخر: "أحسن فنانة عندها إحساس في الغناء ربنا يوفقك في حياتك"، وطتب ثالث: "بالتوفيق والنجاح الدائم عملاقتي الأسطورة إمبراطورة الطرب العربي كنار الشرق المتألقة صوت مصر العربية أيقونتي الأسطورية آمال ماهر.. الحمد لله على السلامة يا قلبي".

اقرأ أيضًا: بعد غياب.. آمال ماهر مفاجأة حفل ليالي سعودية مصرية وإطلالتها تسرق الأضواء