محمد عبده يطمئن جمهوره على صحته ( فيديو)

طمأن الفنان محمد عبده، جمهوره على صحته، وذلك بعد وعكة صحية تعرض لها مؤخرًا.

وقال عبده، في مداخلة لبرنامج "تفاعلكم" المذاع على قناة "العربية"، "إنني تعرضت للإنفلونزا ولا أحب الظهور بتلك الحالة أمام الجمهور وأنا بخير".

وأكمل: "إنني أطلب من منسقي الحفلات تفادي تنظيمها في أجواء العيد لأن الإنسان يكون خلالها مرهقا"، مشيرًا إلى أنه تلقى العديد من الاتصالات الهاتفية من كثيرين طلبوا الاطمئنان عليه.

وأعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده في دولة البحرين، إلغاء الحفلة، وذلك في بيان نشر على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بالشركة وأولها كانت عبر حساب شركة "روتانا لايف"، بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وأشارت الشركة المنظمة في البيان إلى أن تأجيل الحفل جاء بسبب مرور محمد عبده بوعكة صحية.

وكتبت: "تنويه.. تم الغاء حفل فنان العرب والفنان خالد الشيخ في البحرين والذي كان المفترض اقامته في يوم الجمعة 19 أبريل، وذلك لظروف الفنان الصحية، سائلين الله عز وجل ان يمن عليه بالشفاء العاجل".

كما أكد مسرح الدانة، عبر صفحته بموقع "فيس بوك"، إمكانية استرجاع واستبدال الذاكر أو واسترداد المبلغ كاملًا.

وعلى جانب آخر، طمأن الشاعر السعودي صالح الشادي، جمهور الفنان محمد عبده، موضحًا تحسن حالته الصحية، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "X": "الصديق الغالي الأستاذ الفنان ‎محمد عبده بخير وعافية، وصلني صوته مطمئنا جمهوره ومحبيه الآن، ويعيش حالة نقاهة بعد تعرضه لوعكة خفيفة نتيجة تغير الجو، بعد عودته من العمرة، نسأل الله أن يتقبل، وأن يتمم عليه الشفاء، وأن يمده بالصحة والعافية وراحة البال".

اقرأ أيضًا: إلغاء حفل محمد عبده في البحرين.. ما السبب؟