إسعاد يونس تكشف عمرها الحقيقي: "تحررت من أمور كثيرة بحكم السن.. ووقتي لأحفادي"

أعتاد الجمهور حالة البهجة التي تحدثها الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في جميع لقائاتها، فتتمتع دائمًا بالحيوية والحس الفكاهي، ولم يعرف الكثير عن عمرها شيئًا، حتى أعلنت عنه خلال حوارها مع عمرو أديب وأصالة، في برنامج "بودكاست big time" عبر قناة "mbc 1"، أنها تبلغ من العمر 74 عامًا، ولا تحب أنّ تخفي عمرها عن جمهورها، أو تزعم أنها لازالت في عمرٍ أقل.

وعلقت عليها قائلة: "مقدرش أضحك على الناس وأقول لهم إنني لازالت صبية، أنا سعيدة جدًا بالفترة الزمنية الحالية، ويجب النظر للموضوع بقدر من الحكمة، كما أن هناك أمورًا ممتعة وتحررت من أشياء كثيرة بحكم هذا السن".

وعلى عكس رفض كثير من الفنانين من إعلان أعمارهم الحقيقة إلا أنها أعلنت عنه بكل سلاسة أثناء حديثها عن أحفادها قائلة: "إن لديها ثلاث أحفاد، أكبرهم تبلغ من العمر 8 أعوام".


وتابعت عن تاريخها الفني أن تواجدها بدأ في الساحة الفنية منذ مطلع السبعينيات من القرن الماضي، وتحديدًا عام 1972، وخلالها شاركت في العديد من الأعمال الفنية على مستوى السينما والمسرح والتلفزيون وحتى الإذاعة والإنتاج. وأضافت أن أنّه يأتي عليها لحظات ترغب فيها قضاء كل الوقت مع الأحفاد، وتعويض فترة غيابها عنهم بحكم عملها وانشغالها لفترات طويلة.

إسعاد يونسإسعاد يونس

إسعاد يونس: غيرت عاداتي بحكم السن

وقالت الفنانة إسعاد يونس خلال حديثها في البودكاست أنها تتعرض أحيانًا لفترات تسيطر عليها مشاعر الضيق والغضب والكآبة لمجرد تعرضها لموقف يغضبها ويزعجها، وهو ما دفعها لتغير عاداتها مع الوقت بحكم تقدم العمر، لذا حاولت التغيير من تلك العادة خاصة وأنها ترى الناس لا يستحقون رؤيتها في تلك الحالة.

وقالت: "اكتشفت أنّ هذا الأمر ليس لطيفًا مع الناس، خصوصًا وأن الإنسان منّا في لحظة قد يرحل ويغادر عالمنا، رغم أنني لم أستطع تخيل منطق الموت حتى الآن".

وفاة سمير غانم تركت أثارًا بالغة في قلبها

وعن وفاة صديق عمرها سمير غانم قالت "يونس"، إنّ وفاة الفنان سمير غانم، في مايو من عام 2021، تركت أثرًا بالغ الصعوبة وتسبب في تغيير نظرتها تجاه بعض الأمور، وخلالها أضافت: "لست قادرة على تخيل أنّ سمير غانم قد توفي وغادر عالمنا.. مش قادرة أتخيل حتى الآن أنه نام وأغمض عينيه للأبد وليس موجودًا بيننا".

وتابعت: "قبل وفاته، كان لدي تصور أنّ كل البشر موجودون في الدنيا بشكلٍ عادي، ونمارس حياتنا عادي، أما منطق الموت لم أتخيله إطلاقًا، لكن بعد وفاة سمير غانم، أدركت أنّ كل دقيقة من عمرنا لن تعود أبدًا؛ لذلك توقفت عن عادة المشاعر السلبية التي تُسيطر عليّ وقت الزعل بقدر الإمكان طبعًا".

اقرأ أيضًا: للمرة الأولى.. يسرا تكشف أسرار علاقتها بعادل إمام (فيديو)