مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة.. اكتشاف سر اللغز ونهاية غير متوقعة

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد اكتشاف اللغز الذي حير الجمهور وبطلي العمل كريم محمود عبد العزيز وشيكو، فجاءت النهاية بشكل غير متوقع.

وتفاجئ متابعي المسلسل الذي عرض منذ النصف الثاني من شهر رمضان المبارك 2024،  من تطور الأحداث في الحلقات الأخيرة، وأن قصته ليس كما توقع الجمهور وهو أنه يتحدث عن الخيال العلمي والمستقبل.

 مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 14

بدأت أحداث الحلقة الرابعة عشر من المسلسل بالعديد من الأحداث المثيرة التي تمزج ما بين الكوميديا والدرامي في نفس الوقت.

وذهب كريم لعمل عدد  من التجارب العلمية على شخصية شيكو للتأكد من حقيقة إذا كان حقًا ولده أو لا، مع استمراره في البحث عن حقيقة هذا الأمر.

وخلال أحداث الحلقة ما قبل الأخيرة، ذهب كل من كريم وشيكو للمستشفى الذي قامت بعلاج الطفل نور ابن كريم في حادثة المفاعل النووي.

وتنتهي أحداث الحلقة بإخبار مدير المستشفى خالد وشيكو عن أن بدر شقيق شيكو كان المسؤول عن حالة الطفل نور الصغير وكان يشرف على علاجه، وهو من تسبب في تلك الأزمة من البداية.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرةمسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة الأخيرة

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 15

بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من العمل باكتشاف أن بدر شقيق شريف رمزي، هو المتسبب في كل الأمور التي تحدث وهو من وضع شيكو و كريم محمود عبد العزيز في هذه المشكلة.

وكشف بدر أنه قام بنقل بعض الخلايا العصبية من نور الصغير لـ نور الكبير، وذلك من خلال عملية قام بأجرائها من عدة سنوات أثناء حادثة شقيقه.

وهنا يكتشف شيكو أنه لا توجد أي صلة تربطه بكريم، وأنه شقيق بدر و لم يكن في ملجأ في صغره، واسمه الحقيقي هو رفيق محمد، كما إن عائلته كانت تعلم بكل هذا الأمر من البداية.

وعند مواجهة كريم وشيكو بدر بالحقيقة اعترف أنه من قام بذلك من أجل إنقاذ شقيقه رفيق، ولكن الخطأ الوحيد في العملية هو نقل جزء من ذاكرة نور الصغير لرفيق، وأن ذلك الأمر هو الذي تسبب في كل هذه المشكلة.

وأن بسبب هذا الجزء فقد رفيق ذاكرته و تحولت لذاكرة نور، وبالنسبة للتلاعب في السيستم وتغيير بطاقة رفيق باسم نور كان أيضًا هو السبب.

وانتهى العمل بصداقة كريم وشيكو بعد معرفة الحقيقة وعلاج شيكو، وعادت الحياة لطبيعتها، واستطاع كريم في الحصول على البعثة الذي كان يرغب بها.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة العمل مع النجمين كريم محمود عبد العزيز، وشيكو مجموعة كبيرة من النجوم الكبار والشباب، منهم: « صلاح عبدالله، شريف رمزي، دنيا سامي، آيه سماحة، دنيا ماهر» وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل شباب البومب 12 والقنوات الناقلة