مشاهد من موت الشيخ صابر في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 4

المداح 4 الحلقة الأخيرة

جاءت مفاجأة موت الشيخ صابر بالحلقة الأخيرة من مسلسل المداح صادمة للجماهير؛ حيث عرضت الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح الجزء الرابع «أسطورة العودة»، وبدأت أحداث الحلقة الأخيرة بتغلب صابر المداح «حمادة هلال» على النمرود بالسيف؛ ما جعله يغلق بوابته والتخلص منه للأبد، ومن ناحية أخرى يتعرض فتحي عبدالوهاب إلى تعذيب من قبل القوى التي يحمى بها بسبب حصول صابر على السيف.

وجاءت أبرز المشاهد عن محاولة رحاب «هبة مجدي» فتح كتاب شمس المعارف لتتعلم منه السحر، كما أمرها سميح للتطهير من ذنوبها والزواج منه، وبالفعل استخدمت رحاب الكتاب، وعرف صابر أن طليقته تحاول تعلم السحر فأخذ منها ابنه.

وبعد معرفة منال (دنيا عبدالعزيز) ما تسعى إليه رحاب تتخلص من الكتاب من خلال مساعدة حسن طليقها، وفي مشهد آخر يظهر فتحي عبدالوهاب لوالدة صابر وتتفاجأ بدخول صابر عليها بابنه وترفض تربيته، وتطلب منه التخلص من الشياطين الذين تخلصوا من عدد كبير في عائلتهم.

وانتهت أحداث الحلقة بموت الشيخ صابر خلال حربه مع قزح (فتحي عبدالوهاب)؛ حيث استطاع الشيخ صابر الوصول للميراث وهو سيف جده الذي حارب به الشياطين قديمًا، وانتهي الأمر بموت المداح على يد قزح الذي ظهر في جنازته، وفي مشهد آخر يظهر الشيخ صابر المداح حيًا داخل القبر، ولم يمت، وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 4.

اقرأ أيضًا:

إثارة بالحلقات الأخيرة لمسلسل المداح .. مليكا تحترق وصابر يرى سرًا خطيرًا في منامه

مشاهد من موت الشيخ صابر في الحلقة الأخيرة من مسلسل المداح 4 

المداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرةالمداح 4 الحلقة الأخيرة

الرابط المختصر :