إثارة بالحلقات الأخيرة لمسلسل المداح ..مليكا تحترق وصابر يرى سرًا خطيرًا في منامه

مسلسل المداح

شهدت الحلقات الأخيرة من مسلسل المداح 4 تطورات مثيرة مع اقتراب المسلسل من نهايته، حيث يسعى صابر (حمادة هلال) من أجل الوصول إلى الإرث الذي تركه جده، وهو السبيل الوحيد الذي يستطيع من خلاله أن يغلق جميع بوابات الجن والتخلص من الجن النمرود (أحمد خالد صالح) وقزح (فتحي عبدالوهاب) وأتباعهم.

أحداث مسلسل المداح 4

وتتضمنت أحداث مسلسل المداح 4 بحلقة الأمس الكثير من التفاصيل، التي بدأت بظهور مليكة لوالدة صابر، الحاجة صفاء، من ثم وجهت الخاتم لها وعرضتها للمس، وظلت السيدة تصرخ بطريقة هستيرية،وفي هذه اللحظة حضر حسن الذي تمت مهاجمته هو الآخر بالخاتم، فظل الإثنان يتألما معًا وتفاجأت مليكة بحضور النمرود وقزح فأخذ الأخير خاتم المداح منها وهو مصدر قوتها، ويقوم قزح بحرق مليكة بالخاتم وتصرخ حتى تختفي.

وخلال يطلب زين من المعلم خميس أن يُحضر الآثار التي تم سرقتها من قبل رحاب غالب، بمقابل حصوله على 25% من قيمتها دون أي مقابل آخر. تتبين لاحقًا أن منال كانت شريكة لحنان في عملية السرقة.

كذلك يُخبر حسن سلام الشيخ صادق عن مخاوفه من التحرش من قِبل الجن، ويُعلن البلوجر عمر لمتابعيه عن نيته في كشف سر وحقيقة سميح. كذلك تُخبر رحاب الحاجة صفاء بقرارها بالزواج وتعبر عن خوفها من أن يُطلب صابر الحصول على حق طفلها.

وأظهرت الأحداث أن عماد (تامر شلتوت) يساعد صابر بطريقة غير مباشرة، مما يخفف العبء على صابر في مواجهة الجن، من ناحية أخرى، تخبر رحاب (هبة مجدي) عفاف خبر زواجها، وتحاول منال (دنيا عبدالعزيز) أن توقع زين (محمد عز) مع رحاب وتدبر لهما فخ.

منام صابر في المداح 4 أسطورة العودة

يرى صابر في منامه سر خطير، قبل أن تنتهي الحلقة، ويذهب إلى نفس المكان الذي رآه في المنام، فيظهر له جده ويخبره بأن هناك سيف في مكان ما هو الذي يساعده في غلق البوابات والانتصار على الجن، ويطلب منه إخماد الفتنة التي زرعها سميح الجلاد (فتحي عبدالوهاب).

يعرض مسلسل المداح 4 أسطورة العودة الساعة 8 مساء على قناة mbc مصر. 

الرابط المختصر :