تامر أمين: توقع ليلى عبداللطيف طلاق العوضي وياسمين «تفاهم ثلاثي»

جاءت تصريحات الإعلامي المصري تامر أمين في برنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على قناة "المحور"، مثيرة للجدل ككثيرًا من تصريحاته، وخلالها تناول الحديث عن موضوعات عدة أبرزها انتقاداته للمطرب أحمد سعد بعد طلاقه من "البلوغر" المصرية علياء بسيوني، مشيرا إلى أنه يرى أن الشخصيات العامة والفنانين يجب أن يتقبلوا أن جزءًا من حياتهم الخاصة قد يكون مُعرضًا للاهتمام العام.

وخلالها صرح بأن اهتمام الشارع بأخبار النجوم يفوق أحيانًا اهتمامهم بحفلاتهم، مشيرًا إلى أن تصرفات أحمد سعد كانت مندفعة، منتقدًا عدم قيام أي شخص بالإستماع لعلياء بسيوني بعد طلاقهما.

"أمين": الأمور تجاوزت الفن ودخلت بمشاكل شخصية

كذلك تطرق "أمين" لقضيتي شيرين عبدالوهاب وآمال ماهر، مُشيرًا إلى أنه يشعر أن النقاش حولهما يتجاوز الفن ويتداخل في مشاكلهما الشخصية.

فوجه رسالة لشيرين حينها قائلاً: "إحنا نسينا أعمالك وبقينا نتدخل في مشاكلك وبقولك غني بس لو أنتي غنتي بس هتوصلي لأم كلثوم، ومفيش مطرب يتقال عنه صوت مصر.. هي أكبر من أنها تتلخص في صوت واحد، واللي مش محتاج وعارف قيمته مبيتاجرش بالألقاب وشيرين وآمال ماهر بيجروا ورا الألقاب".

أما عن توقعات ليلى عبداللطيف لطلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، اعتبر أمين أن هذا قد يكون نوعًا من التفاهم الثلاثي بينهم.

وأشار إلى أن تلك التوقعات قد تكون استندت إلى ردود فعل من الطرفين، مُعلقًا على إمكانية قيامهم بذلك بهدف الحصول على "التريند"