تكسير للكاميرات وإلغاء الحلقة.. محاولة رامز جلال للصلح بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق تبوء بالفشل

في واحدة من أبرز حلقات برنامج"رامز جاب من الآخر"، جاءت النتائج مخالفة للتوقعات على عكس طيلة الـ 26 حلقة السابقة، فتم إلغاء الحلقة واكتفاء فريق العمل بعرض الجزء الأول فقط منها الخاص بتعريف الضيوف.

وباءت بالفشل محاولة الصلح بين المغني الشعبي حسن شاكوش، وطليقته ريم طارق، التي هلعت بمجرد رؤية طليقها، وسرعان ما بدأ تراشق الألفاظ بينهما في حالة رفض تام من ريم طارق لقبول الحلقة أو استكمالها.

سبّ وتكسير كاميرات

بالمقابل حافظ حسن شاكوش على صمته بالمرحلة الأولى حتى بدأ الطرفين في سب بعضهما، وقالت ريم طارق خلال الفقرة الثانية، أثناء مقابلتها لطليقها حسن شاكوش في برنامج «رامز جاب من الآخر» :«لا لا لا ايه ده ايه اللي انت جايبه ده، أنا مش هكمل في وجود الشخص ده، انت عبيط يا رامز أنا مش هكمل الحلقة دي في وجود الشخص ده»، ليرد شاكوش:"شفت عملت فينا ايه يا رامز جبت واحدة ملهاش 30 لزمة تتكلم".

برنامجبرنامج"رامز جاب من الآخر"

حتى وصلت "ريم" لحالة هيستيرية من الصراخ وتكسير الكاميرات والمايك، ومنها خضع رامز جلال للأمر الواقع وأنهى الحلقة كاملةً، مكتفياً بختام من غناء حسن شاكوش بمفرده.

ويُعرض برنامج رامز جلال بعد الإفطار مباشرةً، وتحديدًا في الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، على شاشة mbc مصر. 

برنامج"رامز جاب من الآخر"
برنامج"رامز جاب من الآخر"