تركي آل الشيخ ينشر صورة لـ"التاريخ" من حفل "Joy Awards"

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، صورة من كواليس حفل توزيع جوائز "Joy Awards" الذي أقيم يوم السبت الماضي، وسط حضور نخبة من ألمع النجوم العالميين، ومن أبرزهم يسرا وعمرو دياب ونانسي عجرم ويوسف الشريف، وأكرم حسني.

وظهر آل الشيخ في الصورة وهو يلتقط صورة تذكارية مع عدد من أبرز النجوم العالميين الذين تم دعوتهم لحضور الحفل، من بينهم لاعب الملاكمة تايسون فيوري، النجم العالمي أنطوني هوبكنز، النجم جون سينا، جورجينا، كيفن كوستنر، سلمان خان، مارك والبرج، رون بيرلمان.

وعلق آل الشيخ على الصورة قائلا: "صورة للتاريخ لمجموعة من الأساطير المحبة لبلدي وأهل بلدي الطيبين، الكرم والجود والترحاب والوفاء في دمنا دائمًا، أنا سعودي".

صورة للتاريخصورة للتاريخ

بودكاست أصالة ومحمد عبده

وفي سياق آخر، روج آل الشيخ لحلقة بودكاست برنامج "بيج تايم"، الذي يستضيف فيه الإعلامي عمرو أديب، كل من الفنان السعودي محمد عبده، والفنانة السورية أصالة.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع "إكس" مقطع فيديو من كواليس الحلقة، وعلق قائلا: "حلقة للتاريخ ومع التاريخ الكبير للأسطورة فنان العرب محمد عبده على مدار ساعتين مع النجمة الكبيرة أصالة، ومع الإعلامي المتميز عمرو أديب".

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة يوم الجمعة المقبل الموافق 26 يناير الجاري، عبر منصة "إكس".

يُعد حفل توزيع جوائز "Joy Awards" من أهم الأحداث الفنية التي تقام في المملكة العربية السعودية، ويشهد مشاركة نخبة من ألمع النجوم العالميين والعرب.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على حضور الحفل ومشاركة النجوم العالميين في صورة تذكارية، وذلك في إطار جهوده لتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة عالمية للثقافة والفنون.

أما حلقة بودكاست برنامج "بيج تايم" التي تجمع الفنان محمد عبده والفنانة أصالة، فهي تعد حلقة مميزة للغاية، حيث يلتقي اثنان من أهم نجوم الغناء في الوطن العربي، للحديث عن مسيرتهما الفنية وتجاربهما الحياتية.

ومن المتوقع أن تحقق الحلقة نجاحًا كبيرًا، حيث يحظى كل من محمد عبده وأصالة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي.