الحلقة 24 من مسلسل "المداح 4 أسطورة العودة".. حمادة هلال يواجه تحديًا جديدًا

شهدت الحلقة 24 من مسلسل "المداح 4 أسطورة العودة" أحداثًا مثيرة؛ إذ واجه الفنان المصري حمادة هلال والذي يقوم بدور صابر المداح، تحديًا جديدًا بعد خروج دخان كثيف من اللوحة الجدارية.

وتضمنت الحلقة أيضا صراعًا بين الفنان المصري محمد عز، والذي يقوم بدور زين، والفنانة المصرية دنيا عبد العزيز في دور منال بعد سرقة مخزنه والآثار التي كانت بداخله، وقام زين بضرب منال ظنًا منه أنها السبب، مؤكدا أنه تزوج منها فقط من أجل الزواج من أختها.

تحديات جديدة في المداح

وكشفت أحداث الحلقة أن اللوحة الجدارية هي البوابة الرابعة من أبواب الجن التي فتحت لصابر المداح، ويبدأ المداح في البحث عن تفاصيل اللوحة ويكتشف أنها بعنوان "لوحة الإنس والجن" وتجمع بين رسومات متعددة لوجه الشيطان والدجال.

وتنتهي الحلقة بإرسال شخصية بالمسلسل تدعى حكمت رسالة على واتساب صابر المداح تؤكد له أنها باعت نفسها للشيطان ولا تريد أذيته، وأن سر الجدارية مع شخص يدعى دكتور صبحي عبدالخالق، وهو عالم مصري يعيش في الإسكندرية، وهو من سيساعده في إغلاق لعنة اللوحة.

مسلسل المداح .. موعده وقنوات العرض 

ويعرض مسلسل "المداح أسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وتدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

المسلسل يشارك في بطولته حمادة هلال بجانب فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل.

وأيضًا كان هناك ظهور خاص لبعض النجوم مثل: "سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي".

والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

اقرأ أيضًا: أفلام عيد الفطر 2024 ما بين الكوميديا والأكشن.. اعرف القائمة