أفلام عيد الفطر 2024 ما بين الكوميديا والأكشن.. اعرف القائمة

مع اقتراب نهاية شهر رمضان الكريم ودخول العشر الأواخر، تتصدر أفلام عيد الفطر 2024 محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، التي تتضمن العديد من الأعمال المتنوعة ما بين الكوميدي والأكشن.

ويطل على شاشة السينما في عيد الفطر هذا العام، عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات، منهم تغيب في السباق الرمضاني الحالي ولم يشاركوا بأي من الأعمال هذه السنة مثل النجمة يسرا.

أفلام عيد الفطر 2024

وتضمنت أفلام عيد الفطر المبارك 2024 عددًا متنوعًا من الأعمال بمشاركة العديد من النجوم والنجمات؛ إذ يشهد هذا الموسم بطولات مشتركة كثيرة.

وخلال السطور التالية، نستعرض لكم قائمة بعدد من الأفلام التي تم طرح البوسترات الخاصة بها، وستعرض بعد انتهاء الشهر الفضيل.

فيلم فاصل من اللحظات الفريدة

ومن أفلام عيد الفطر التي ستشارك في هذا الموسم هو فيلم «فاصل من اللحظات الفريدة»، وهو بطولة عدد من النجوم منهم: «هنا الزاهد، هشام ماجد، بيومي فؤاد ومحمد ثروت»، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب وإنتاج أحمد السبكي .

 وتدور قصة الفيلم في قالب كوميدي خفيف، والتي تسرد حكاية زوجين يواجهان العديد من المشاكل في حياتهما، حتى يحدث معهما أمر ما يقوم يقلب الأمور رأسًا على عقب.

أفلام عيد الفطر 2024أفلام عيد الفطر 2024

فيلم عالماشي

من النجوم التي ستشارك في موسم أفلام عيد الفطر المبارك نجم مسرح مصر علي ربيع، من خلال فليم «عالماشي».

ويشارك في بطولة العمل مع علي ربيع عددًا من النجوم، منهم: «كريم عفيفي وآية سماحة وصلاح عبدالله، انتصار»، من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامى كيمز وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيرى.

 وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي حول شاب كسول يبلغ من العمر ثلاثين عامًا، ولكن يحدث له موقف يجعله يضطر إلى المشي بشكل مستمر، وذلك بعد تشخيصه بإصابته بحالة نادرة يجب بسببها أن يتحرك بطريقة مستمرة تجنبًا لحدوث أي مضاعفات.

أفلام عيد الفطر 2024أفلام عيد الفطر 2024

 فيلم عيد الفطر المبارك شقو

ومن الأعمال السينمائية التي تنتمي إلى نوعية الأكشن والإثارة فيلم «شقو»، والذي يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات منهم «يسرا وعمرو يوسف، أمينة خليل، محمد ممدوح،  دينا الشربيني، وليد فواز»، وغيرهم من النجوم، وتأليف وسام صبري، ومن إخراج وإنتاج كريم السبكي.

وهذا الفيلم مأخوذ عن عمل أدبي، وتدور أحداث قصة العمل حول عدد من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون عدد من الأعمال الإجرامية والمشبوهة، التي تجعلهم يقعون في عدد  من المشاكل، وكل هذه الأحداث في أجواء مليئة بالأكشن والكوميديا والإثارة.

أفلام عيد الفطر 2024أفلام عيد الفطر 2024

اقرأ أيضًا: موعد عيد الفطر في السعودية.. ردد هذه الأدعية لاستقباله