رمضان 2024.. موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 24

ينتظر متابعو ومحبو مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، موعد عرض الحلقة 24 على شاشة التلفزيون، خاصة بعد تصاعد الأحداث خلال الحلقات الماضية، وذلك بعد أن أصبح صابر بطل العمل محاصرًا من الجن.

ويعتبر مسلسل المداح 4 واحدًا من ضمن مسلسلات رمضان 2024 التي تنافس بقوة في السباق الرمضاني، فمنذ بداية عرضه وهو يتصدر مواقع البحث على صفحات التواصل الاجتماعي وجوجل.

موعد عرض مسلسل المداح 4 الحلقة 24

بعرض مسلسل المداح الموسم الرابع حصريًّا على شبكة قنوات MBC، ومنصة شاهد الإلكترونية، فمن المقرر أن يعرض الليلة على قناة MBC مصر الحلقة 24 في تمام الساعة 8 مساءً.

بينما إعادة الحلقة تكون في تمام الساعة 4 عصرًا، وأيضًا على قناة MBC مصر 2، في تمام الساعة 11 مساءً، كما يعرض العمل قبل شاشة التلفزيون على منصة «شاهد».

مسلسل المداح 4 الحلقة 24مسلسل المداح 4 الحلقة 24

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

يضم مسلسل المداح في موسمه الرابع «أسطورة العودة» عددًا من النجوم والنجمات، أبرزهم: «حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، سهر الصايغ، هبة مجدي، محمد عز، مي سليم، تامر شلتوت، دنيا عبد العزيز، دياب، حمزة العيلي، حنان سليمان» وعدد آخر من النجوم والنجمات.

وتضمن العمل عددًا من الضيوف الذين ظهروا كضيوف شرف منهم: «يسرا اللوزي، أحمد بدير» وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

ملخص الحلقة 23 من مسلسل المداح 4

بالنسبة لمخلص أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل المداح الموسم الرابع، فجاءت باستمرار صابر في محاربة مليكة والجن وسميح، وذلك بعد اكتشافه فتح البوابة الرابعة من خلال لوحة.

كما تحاول كاسيا مديرة شركة السوشيال ميديا، في عمل حملات إعلانية لتلميع صورة الدكتور سميح الجلاد.

وخلال أحداث الحلقة يكتشف زين أن مخزنه تم سرقته؛ حيث كان يحتوي على الآثار الفرعونية التي قام بسرقتها، ويشك بزوجته ويذهب لها ويعنفها ظنًا منه أنها مَن فعلت ذلك.

وتنتهي أحداث الحلقة بزيارة في ملاحقة صابر لمليكة ومعرفة السر وراء لوحة الأنس والجن التي اكتشف فيما بعد أنها البوابة الرابعة.

اقرأ أيضًا: رمضان 2024| مليكة تنتصر على صابر بالجولة الثالثة لمسلسل "المداح 4" الحلقة 23