رمضان 2024| مليكة تنتصر على صابر بالجولة الثالثة لمسلسل "المداح 4" الحلقة 23

حالة من من صراع الخير والشر يشهدها مسلسل المداح 4 بين مليكة وصابر المداح لي محاولات عدة للسيطرة على صابر في مجموعة حلقات تشهد كلًا منها مفاجآت عدة، عبر شاشة قناة "mbc" مصر.

أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 23

وتضمنت أحداث مسلسل المداح 4 الحلقة 23 الكثير من التفاصيل التي بدأت بقيام حسن سلام بطلب هام من منال زوجته، متحدثاً اليها بأن أن تحافظ على ابنهما جدًا حتى منه هو شخصيًا.

وفي أثناء حديث حسن مع أم صابر تأتي الجنية مليكة لتبدأ نشر شرها في منزلهم وتمسه فيتعرض للصرع، وخلالها يحضر صابر في هذه اللحظة لمواجهة الجنية مليكة، ويبدأ بينهما سجال من المحادثة بين من سينتصر منهما، ويطلب منها صابر عدم المساس بأهله، فتشير إليه بكلمات عدة أبرزها كانت: "أهلك صعبانين عليا ياصابر، ويهددها قائلًا أهلي لأ، اللي انتوا عاوزينه خدوه مني أنا".

وترد عليه مليكة: « أنا بلعب معاهم من زمان ده أنتوا عيلة مملة بشكل، أنا عاوزة ألعب مع إبنك حسن أديني فرصتي، لأنني زهقت من أمك صفاء" وتقوم بمسها هي الأخرى ويهرع إليها صابر محاولاً إنقاذها".

وفي هذا المشهد تقول له مليكة: «بينا ثأر قديم لم ينتهي إما أن تقضي على أو أقضي عليك، ويواجهها صابر بالخاتم لكنه لم ينجح في احراقها».

كما تضمنت الحلقة عدة أحداث أخرى أبرزها يقوم قزح بقتل عمر بعدما يكتشف أنه السبب في هجومه وتشويه صورته أمام الجميع عبر صفحته على مواقع التواصل الإجتماعي، ويواجهه عمر بأنه يغيب عقول الناس ويضللهم.

صابر يحاول فك طلاسم جدارية 

ويحاول صابر فك طلاسم جدارية تسببت في قتل الشخص الذي قام باقتنائها، ويبحث عن معناها ليكتشف أنها تنتمي لمليكة.

ويُذكر أن مسلسل «المداح- أسطورة العودة» بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض مسلسل المداح الجزء الرابع «المداح 4» على قنوات «mbc» يوميًا في تمام الساعة 8 مساءً، كما يعرض على منصة «شاهد».

اقرأ أيضًا: "المداح الحلقة 7".. حمادة هلال يقيد صخر ويقهر فتحي عبدالوهاب