مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 6.. زوجة كريم محمود عبد العزيز تطلب الطلاق

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، عبر شاشة التلفزيون ولاقت إعجاب العديد من المشاهدين محبي مثل هذه الأعمال الكوميدية.

وهذا العمل من نوعية «الكوميديا الفانتازيا»، وهو بطولة مشتركة بين «كريم محمود عبد العزيز وشيكو»، ومع كل حلقة تزداد معدلات البحث عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 6

وبدأت أحداث الحلقة السادسة من المسلسل بطلب من خالد لنور ابنه حتى يذهب للمفاعل النووي من أجل التأكد إذا كان هناك نسخة ثانية منه أم لا.

ولكن نور يطلب أن يأتي معه، لكنه يرفض ويخبره أنه لا ينبغي يشاهد العاملين في المفاعل نسختين منه ويقتنع ويذهب نور بمفرده للمفاعل .

وهناك يسأل نور حارس الأمن في المفاعل إذا كان المهندس خالد مازال يعمل فيه حتى يخبره عن مكانه، فيخبره الحارس عن مكانه، ولكن المفاجأة هي أن خالد لم يكن النسخة الثانية من والده، ويكتشف أنه مجرد تشابه أسماء.

وبعدها يسأله نور عن خالد ليخبره أنه تم نقله منذ 7 سنين، كما يخبره أن المهندس أشرف تم فصله عن العمل منذ حادث الانفجار.

ويذهب نور ليخبر خالد عن كل ما حدث، فيرتاح قليلًا لعدم وجود نسخة ثانية منه، والمشهد التالي كان بذهاب غادة زوج خالد المدرسة لإحضار ابنها ولكن يحدث موقف غريب.

لم تتذكر عنوان المنزل عند عودتها وهذا جعل السائق يرفض توصيلها، ولكن تشاهدها ياسمين زوجة نور، فتعرض عليها توصيلها.

وتشك غادة بزوجها، بسبب حديث ياسمين مع خالد الذي تخبره بأنه يجب يخبر غادة بالحقيقة، وهنا تسمعه غادة وتعتقد أنه تجمعه علاقة بـ ياسمين فتقوم بطلب منه الطلاق لخيانته.

مواعيد عرض مسلسل خالد نور وولده نور خالد

إذا كنت ترغب في مشاهدة مسلسل خالد نور وولده نور خالد على شاشة التلفزيون، يمكن مشاهدته في الأوقات التالية:

- على  قناة MBC مصر الساعة 9:00 مساءً، والإعادة في الساعة 3:00 عصرًا.

- عبر قناة  MBC مصر2، في الساعة 6:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

- على منصة شاهد الإلكترونية، قبل العرض على الشاشة.

أبطال العمل

وبالنسبة للأبطال يشارك في المسلسل مع شيكو وكريم محمود عبدالعزيز مجموعة من الفنانين منهم: «صلاح عبدالله، آية سماحة، دنيا سامي، حمزة العيلي، شريف رمزي، دنيا ماهر». والعمل تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضًا: مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 5.. كريم محمود عبد العزيز يتلقى المزيد من الصدمات