خاص| إزدهار علاف لـ"الجوهرة": القيادة النسائية هي بمثابة كلمة السر لرؤية المملكة 2030

أعلن الدكتور توفيق الربيعة، وزير الحج والعمرة، عن تعيين الأستاذة إزدهار علاف عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي الدول العربية «أشرقت».

وجاء قرار التعيين، في سياق تحول شركات الطوافة إلى شركات مساهمة عامة، ذلك الأمر الذي بدوره يساهم على تعزيز وتنمية هذا القطاع.

بالإضافة إلى إدراجها في سوق الأسهم «تداول»، من أجل تعزيز الشفافية، وخلق فرص اقتصادية جديدة في القطاع.

ازدهار علافإزدهار علاف

وعلقت على قرار تعينها الأستاذة إزدهار علاف في الحوار الذي أجرته معها مجلة" الجوهرة" وسينشر كاملًا في وقت لاحقًا قائلة:" عندما علمت بتعييني كعضو في مجلس إدارة شركة مطوفي الدول العربية "أشرقت" شعرت بفخر كبير وامتنان لهذه الثقة التي وضعتها القيادة الحكيمة ممثلة بمعالي وزير الحج د. توفيق الربيعة في إمكانياتي وأنا أعتبر هذه الخطوة خطوة مهمة في مساري المهني، وفرصة لتقديم إسهاماتي وخبراتي في تطوير وتعزيز الشركة، كما أتطلع للعمل بجدية وتفاني مع زملائي الرجال في مجلس الإدارة لتحقيق أهدافنا المشتركة، ورفع اسم الشركة عاليًا في عالم الشركات لقطاع الحج والعمرة، وتحقيق مستهدفات رؤية 2030 لهذا القطاع الحيوي".

ازدهار علافإزدهار علاف

وأضافت أن القيادة النسائية هي بمثابة كلمة السر لرؤية 2030 حيث تلعب دورًا حيويًّا في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة العربية السعودية من خلال عدة جوانب مهمة، مثل:

تعزيز التنوع والشمولية: في أماكن اتخاذ القرار؛ مما يساعد على تحقيق بيئة عمل شاملة ومتنوعة.

تمثيل وتمكين النساء: يسهم وجود قيادات نسائية في تمثيل أفضل للنساء في مختلف القطاعات الاقتصادية، ويعزز من تمكينهن وتشجيعهن على المشاركة الفعّالة في النشاط الاقتصادي.

باختصار تلعب القيادة النسائية دورًا حيويًّا في تعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة في المملكة العربية السعودية من خلال تعزيز التنوع والتحفيز.

ازدهار علافإزدهار علاف

قد يهمك: بعد تعيينها عضو مجلس إدارة في شركة مطوفي.. من هي إزدهار علاف؟