"الاتنين مناخيرهم في السما".. رامز جلال يسخر من هدى المفتى وأحمد مالك

استضاف رامز جلال الفنان أحمد مالك والفنانة هدى المفتي، في الحلقة 20 من برنامج رامز جاب من الآخر المذاع على قناة "إم بي سي" مصر في تمام الساعة السابعة مساء عقب آذان المغرب مباشرة بتوقيت المملكة.

وسخر رامز جلال، من الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي في مقدمة برنامجه "رامز جاب من الاَخر"، قائلا: "انهارده معانا ضيفين مختلفين واحدة طالعة في كل الأعمال الفنية ولا كأنها ماسكه على كل المنتجين والمخرجين شيكات، والتاني ولا كانك جايب ممثل انت جايب سواق ميكروباص، والاتنين مناخيرهم في السما مش عارف ليه بيتعملوا مع كل الناس كده".

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية وبتوقيت القاهرة.

ويأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليًا عما قدم في الأعوام السابقة؛ إذ يتميز بدعوة ضيفين بدلًا من ضيف واحد في كل حلقة.

وفي تطور مثير، يجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، يضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي بين آخرين.

قد يهمك: "الزمالك كسبت البدرشين".. رامز جلال يصالح نسرين أمين ويسرا اللوزي