"الزمالك كسبت البدرشين".. رامز جلال يصالح نسرين أمين ويسرا اللوزي

استضاف رامز جلال في الحلقة الـ19 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الممثلة المصرية يسرا اللوزي ومواطنتها نسرين أمين.

وقدم رامز جلال الضيفتين بسخريته المعهودة، قائلًا: "فاتنة الزمالك وحسناء عابدين، يسرا اللوزي ونسرين أمين"، كما سخر من الأخيرة قائلًا: "نجحت لأنها بيئة وبتحاول تمثل إنها كيوتة وهي من عابدين".

تحدثت يسرا اللوزي عن حقيقة تصريحاتها وقولها بضرورة وجود أعمال فنية جريئة، قائلة: "لازم يكون في كل أنواع الأفلام، مش عنف بس"، معلنة قبولها عدد من الأعمال من أجل الأموال.

الفقرة الأولى عرضت مجموعة من الصور على النجمتين للعدد من المشاهير، وطلب منهم رامز اختيار 3 صور للتحدث عن نجومهم المفضلين، ليبدأ بعدها رامز للإعداد لمقلبه، من خلال مطالبة الثنائي بترديد كلمة السر، التي يبدو أن نسرين أمين شعرت بأن هناك شيء يعده رامز لها، لتسقط بعد ذلك هي ويسرا اللوزي في الغرفة المظلمة ويتعرضان لصدام قوي لحظة لقائهما، ليبدأ رامز في تنفيذ خطته بظهور الكلب، ويبدأ المطالبة بتنفيذ أوامره التي قامت كل يسرا اللوزي ونسرين أمين برفض تنفيذها في البداية، لكن تحت تهديدات رامز أجبرهما على تنفيذ ما يقوله. 

وطلب رامز من الثنائي الاعتراف بأن كل منهما لا يمكنه أن يقدم أدوار الآخر في أي عمل، في وقت قام رامز كذلك بتصويب العديد من الطلقات على الضيوف، في وقت وصفت نسرين أمين بأن الغرفة المظلمة مخيفة بشكل كبير، وقام كذلك رامز بتنفيذ الفقرة المرعبة الخاصة بالتمساح والذي تسبب في صراخهما، وطلب رامز كذلك تنفيذ مشهد تمثيلي بين النجمتين بشكل طريف، حيث وصف الكوبري بأنه "كوبري المواهب"، ليقوم بعد ذلك بفتحه ليسقطان في بركة المياه. 

رامز جلال طلب من يسرا اللوزي سرعة إنقاذ نسرين أمين بعد سقوطهما في بركة المياه، حيث فقدت الأخيرة توازنها لبعض اللحظات، ليصعدان بعد ذلك، ويتعرضان لمواجهة جديدة مع النعام، وكشف رامز لهما أيضا عن الفقرة الأخيرة، ليظهر في النهاية، ويعلق بشكل طريف على المواجهة الني جمعت نسرين أمين ويسرا اللوزي خلال فقرات البرنامج المختلفة. 

قد يهمك: نسرين أمين ويسرا اللوزي ضيفتا حلقة الليلة من برنامج "رامز جاب من الاخر"