خبيرة التقنية فدوى البواردي لـ"الجوهرة": أشعر بالفخر والاعتزاز في مشاركتي برنامج قمة الأمم المتحدة للذكاء الاصطناعي

عبرت فدوى البواردي عن فخرها وسعادتها بمشاركتها في قمة الأمم المتحدة للذكاء الاصطناعي AI for Good Summit 2024 التي ستعقد في نهاية شهر مايو 2024، بورشة عمل عن أخلاقيات الذكاء الاصطناعي والتحديات التقنية والأخلاقية والتوصيات حيالها. 

 وأضافت فدوى البواردي في الحوار الذي أجرته معها مجلة" الجوهرة" وسينشر كاملًا في وقت لاحق، أن وجود شعار مكتبها مدرج ضمن أسماء شركات عالمية في الموقع الإلكتروني الرسمي. وكذلك في برنامج قمة الأمم المتحدة للذكاء الاصطناعي AI for Good Summit 2024 هو شعور بالفخر والاعتزاز، قائلا: "ولله الحمد لأنه يعزز التقدير الدولي لمساهماتي في المجال التقني وفي ريادة الأعمال".

فدوى البوارديفدوى البواردي

وتابعت الخبيرة بالتقنية وعلوم البيانات والذكاء وأول سعودية تحقق إنجازات بمجال ذكاء الأعمال، أن الإنجاز هو بفضل دعم الحكومة الرشيدة الكبير للمرأة السعودية ورائدات الأعمال في القطاع الخاص، كما هو الدعم في القطاع الحكومي، مما يساهم في تعزيز ظهور إنجازات المرأة السعودية ومشاركتها المتعددة على الصعيد الدولي وليس فقط المحلي.

فدوى البوارديفدوى البواردي

واستكملت في تصريحاتها الخاصة لـمحلة "الجوهرة" قائلة: "هذا الإنجاز هو محفز مهم لي لبذل المزيد من التقدم والتطوير في عملي المستقبلي؛ فهو يعزز مكانتي كمكتب استشاري رائد في مجال التقنية والذكاء الاصطناعي. وهذا الإنجاز هو دافع إضافي لي لمواصلة العمل بتفان وإتقان، والسعي دائما لتحقيق المزيد من النجاحات الدولية لتمثيل وطني في أفضل صورة".

فدوى البوارديفدوى البواردي

اقرأ أيضًا: الكاتب عبدالله النصر لـ"الجوهرة": الفنان السعودي أصبح لديه وعي بأهمية الدراما