ملخص الحلقة 15 من مسلسل خيوط المعازيب.. عودة جاسم إلى الإحساء

حملت أحداث الحلقة 15 من مسلسل خيوط المعازيب أحداث كثيرة انتظرها الجمهور السعودي بشغف، خاصة عودة "جاسم/ إبراهيم الحساوي" إلى القريـة، لتتواصل الأحداث الحماسية التي تزيد من تشويق الجمهور لمعرفة نهايته.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل خيوط المعازيب

بدأت الحلقة بتهنئة "فيصل الدوخي"، الملقب بـ"رويشد"، بقدوم مولوده الأول، حيث قام "عبد الله الجريان"، المعروف بـ"أبو أحمد"، بإعلامه عن افتتاح مشروع كبير بالتعاون مع "عبد المحسن النمر"، وطلب منه المساعدة في إقناعه بالمشاركة.

بعد ذلك، ذهب "أبو عيسى" إلى مدير "محمد عبد الخالق"، الملقب بـ"فرحان"، للمطالبة بالأموال التي أخذها منه. وعند عودته، سألته "ريم أرحمة"، المعروفة بـ"بدرية"، عن ابنها، فأخبرته أنه أنكر عائلته وشتمه، ولم يستجب لأوامره، لكنه قدم لها هدية مميزة.

مسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيب

من جانبه، قام "فرحان" بإبلاغ "صميدح" و"أحمد" بزيارة "أبو عيسى" لمكان عمله، وطلب منهما الذهاب إلى الرياض لمعرفة من قام بحرق مجلس "سمير الناصر"، الملقب بـ"أبو موسى".

وفي نفس الوقت، قامت "أم أحمد" بإخبار "علي الشهابي"، الملقب بـ"معتوق"، بالذهاب مع "سلطان" لإقناع "جاسم" بالعودة إلى الإحساء.

ووقعت "فاطمة" ابنة "أبو عيسى" بمشكلة كبيرة مع والدها، بسبب زيارتها لـ"رقية" في منزلها، ولكنه يسامحها ويطلب منها عدم التحدث معها.

ويحاول "حسين" إخبار "ابو عيسى" بمحاولة "أحمد" و"أبو موسى" معرفة من قام ببيع بشوت عملهم، ولكنه يفشل لطرد "أبو عيسى" له.

كما وقع "جواد" بمشكلة كبيرة بعد طلب إمام القرية من والده عدم السماح له بالغناء ودخول هذا المجال.

تفاعل الجمهور مع الحلقة 15 من مسلسل خيوط المعازيب

ولاقت الحلقة 15 من مسلسل خيوط المعازيب تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور السعودي، حيث علق شخص وكتب:"نجاح مسلسل خيوط المعازيب يحفز الوعي الدرامي..وكلما نهلت النصوص من الذاكرة الشعبية صنعت معنى وقيمة للأحداث..والنص الجيد يصنع بالضرورة ممثلين ناجحين

ألم يقل المثل : الحي يحييك ،والميت يزيدك غبن".

مسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيب

قصة مسلسل خيوط المعازيب

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلًا الأهالي ومضطرًا إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

قد يهمك: ملخص الحلقة 14 من مسلسل خيوط المعازيب.. نهاية أبو عيسي قريبًا