ملخص الحلقة 14 من مسلسل خيوط المعازيب.. نهاية أبو عيسي قريبًا

حملت أحداث الحلقة 14 من مسلسل خيوط المعازيب أحداث كثيرة انتظرها الجمهور السعودي بشغف خاصة بعد اكتشاف أهل قرية الإحساء مكائد أبو عيسى"عبدالمحسن النمر"، وسيتوصل "أبو موسى/ سمير الناصر" قريبًا لمعرفة أنه هو من قام بحرق مجلسه وسرقة البشوت.


 الحلقة لاقت تفاعلات وتعليقات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة منصة "اكس".

أحداث الحلقة 14 من مسلسل خيوط المعازيب

وشهدت الحلقة 14 من مسلسل "خيوط المعازيب" لحظات سعيدة لشخصية "رويشد"؛ إذ رزق بمولوده الأول، وقرر تسميته "خليفة"، ما جعل الأجواء مليئة بالفرحة والبهجة بينه وبين زوجته "سارة".

وفي محاولة لحل الخلافات بين "أبو أحمد/ عبدالله الجريان" و"معتوق/ علي الشاهبي"، طلبت "سارة" من زوجها "رويشد" التدخل وإقناع "معتوق" بالانفصال عنها.

 ورغم رفض "أم أحمد" لهذا الاقتراح ورغبتها في البقاء مع "معتوق"، إلا أن الأحداث تأخذ منعطفاً غير متوقع بعد أن تقرر الزواج منه. 

"بداح"، تاجر الرياض، يعود لزيارة "أبو عيسى/ عبد المحسن النمر"؛ إذ يطلب منه عددًا من البشوت من نوع معين، ومن ثم يتوجه لزيارة "أبو موسى/ سمير الناصر" ليعزيه بوفاة زوجته.

وفي الوقت ذاته، يفاجأ "أحمد" بالبشت الذي يرتديه "بداح"؛ إذ يوضح لـ"أبو موسى" أن هذا البشت من بين البشوت التي صنعوها وفقدوها في حريق الورشة. يصر "أحمد" على الانتقال إلى الرياض.

"أبو أحمد/ عبد الله الجريان" يعرض مشروعًا مربحًا على "أبو عيسى"، وهو إنشاء مصنع للنسيج باستخدام آلات الخياطة، ويرتدد "أبو عيسى" في قبول العرض، بينما تحاول زوجته "بدرية" ريم أرحمة إقناعه بالموافقة عليه، بعد ذلك، تطلب منه البحث عن ابنها "فرحان/ محمد عبد الخالق".

"رقية"، ابنة "أبو موسى"، تأخذ "فطوم"، ابنة "أبو عيسى"، إلى طريق النخيل لأول مرة، وفي الوقت نفسه، يلتقي "فرحان" بـ"صميدح" و"أحمد"، وتتحرك "بدرية" لإفشال مجددًا مخططات "شيخة" و"مريم" للاستيلاء عليها.

مسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيبمسلسل خيوط المعازيب

قصة مسلسل خيوط المعازيب

وتدور أحداث مسلسل "خيوط المعازيب" في القرن الماضي؛ إذ يروي قصة شاب يدعى فرحان الذي يجد نفسه مضطرًا للعمل لدى رجل قاسي القلب يدعى أبو عيسى، ويضطر إلى التنفيذ المطلق لأوامره.

ومع تطور الأحداث، تتسع الفرصة أمامه لمواجهة طغيان أبو عيسى.

وينطلق المسلسل بتقديم أبو عيسى كشخص يسيطر على السوق المحلي، مستغلًا الأهالي ومضطرًا إياهم لسداد الديون أو بيع ممتلكاتهم له. 

اقرأ أيضًا: ملخص عرض الحلقة 13 من مسلسل خيوط المعازيب..ماذا ينتظر أبو خليفة بعد عودته؟