مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة.. صلاح يقتل سارة ونعمة تنجح في انتقامها

عرضت اليوم الحلقة الأخيرة السادسة عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وكانت مليئة بالأحداث المثيرة والمشوقة ونجاح مي عمر «نعمة» في انتقامها.

ولفت نعمة الأفوكاتو أنظار العديد من المشاهدين، وهو من الأعمال التي تنتمي إلى نوعية المسلسلات القصيرة، ويعرض قبل عرضه على الشاشات التلفزيونية عبر منصة شاهد «VIP» الرقمية.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الأخيرة 16

جاءت بداية أحداث الحلقة الأخيرة بصدمة نعمة حملها من صلاح، أثناء انتقامها منه، وبعدها اكتشف صلاح سرقته ويشك في سارة بعد رؤيته أنها تمتلك نفس حجم المال المسروق.

ويذهب صلاح لوالدته ويخبرها أنه تعرض للسرقة، ولم يتمكنا من السفر ومغادرة البلاد، وخلال ذلك يحاول الوصول إلى سارة لكنها يفشل.

وبعدها تقوم بنعمة بإخبار صلاح أنها قضت ليلة كاملة في منزل ياسين، وبعدها تكشف له عنوانه فيشعر بالضيق أكثر.

ثم  يقرر الانتقام من سارة فور الوصول إليها،  ويعلم أنها تقوم بوضع مبلغ ضخم جدًا في حسابها البنكي، وهنا الشك يتحول لتأكيد بأنها من سرقت أمواله.

وخلال الأحداث تذهب والدة محمد الذي قتل على أيدي صلاح إلى قسم الشرطة حتى تقدم بلاغ رسمي ضده بأنه من قتل ابنها.

وبعدها يتأكد صلاح من خيانة زوجته الثانية سارة، وأنها قامت بالاستيلاء على أمواله، ثو يقوم بمواجهتها، ولكنها تطلب منه الطلاق.

ولكنه يثور غضبًا ويقرر قتلها خنقًا، وتقوم نعمة بتقديم بلاغ للشرطة ضد صلاح،  ثم يقوم صلاح بمحاولة لدفن جثمان سارة بنفس الطريقة التي استخدمها عند دفن نعمة سابقًا.

ثم يقوم بالاستيلاء على الكاميرات الذي توجد أمام منزله التي قامت بتصويره، لكنه يفاجئ بوجود الشرطة أمامه ولا يتمكن من الهروب.

وبعد القبض عليه وبدأ التحقيق معه بقتل سارة ومحمد المحامي الشاب الذي كان يعمل مع نعمة، يقوم بالتبرير بأنه نقل لاستيلائها على فلوسه كاملة.

وتنتهي أحداث المسلسل باعتراف نعمة بحبها لياسين في تجمع عائلي، وأنها كانت تريد الارتباط به، لكنها اكتشفت حملها، وتريد تحافظ على الطفل، ويتفق معها في الرأي.

ويخبرها بأنه سيربي الطفل وكأنه ابنه، ويرغب في مشاهدتها بفستان الزفاف، ثم تنتقل الأحداث لصلاح الذي تقرر نعمة المرافعة في القضايا المرفوعة ضده بقتل سارة أو محمد، حتى يعدم، وتخبر صلاح برفع دعوة خلع ضده أمام محكمة الأسرة، وتنتهي الأحداث بنهاية سعيدة بإنجاب نعمة طفلها وإعدام صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعتبر مسلسل نعمة الأفوكاتو من مسلسلات رمضان التي لفتت نظر العديد من المشاهدين منذ عرضها في بداية رمضان، بسبب أداء أبطال العمل، وهو من بطولة عدد من النجوم أبرزهم: «مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبوراية، أروى جودة، عماد زيادة، سلوى عثمان، ولاء الشريف» وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وأيضًا تأليف مهاب طارق.

اقرأ أيضًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15.. نعمة في ورطة ماذا ستفعل؟