مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15.. نعمة في ورطة ماذا ستفعل؟

عرضت أحداث الحلقة الخامشة عشر من مسلسل نعمة الأفوكاتو، وهو من الأعمال التي عرضت ضمن السباق الرمضاني 2024، وتفاعل معه الكثير من المتابعين.

ولكن تفاجئ المتابعين للعمل أنه ليس 15 حلقة، حيث كشفت منتجة العمل مها سليم، أن عدد حلقات المسلسل 16، وعلقت عبر حسابها على فيسبوك، قائلة: « لكل من يسأل عن نعمة.. نعمة حكايتها في 16 حلقة».

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 15

بدأت أحداث الحلقة الخامسة عشر  وهي قبل الأخيرة من المسلسل، بعد حرق نعمة أموال زوجها صلاح، ولكنها تكتشف فيما بعد أنها أموال مزورة.

يذهب صلاح ليخبر زوجته الثانية سارة أن ما حرقته نعمة كانت أموال مزورة، ويحكي لها أنه استبدلها بأموال مزيفة وذلك بعد شكه في نعمة بأنها تدبر له فخ جديد.

وبعد أن تعلم نعمة ذلك تقرر أن تسرق أموال صلاح مرة ثانية، وذلك قبل أن يودعهما في البنك، وعندما يعلم يذهب إليها سريعًا ويشك أنها قامت بسرقتها ولكنها تنفي ذلك.

وتتوالى الأحداث وتطلب سارة من ياسين أن يعطيها 14 مليون حتى تستطيع الطلاق من صلاح، وتخبره نعمة بأن يعطيها المال ويضعها في سيارتها، وهنا يشك صلاح في زوجته الثانية سارة لأنه أخبرها بأن المال الحقيقي معه.

وخلال أحداث الحلقة تخبر نعمة والدة محمد الحقيقة وأنه بالفعل قتل ولم ينتحر، ولكن لا يوجد دليل على ذلك، وتعدها بأنها ستجد القاتل وسينال عقابه.

وتنتهي أحداث الحلقة بصدمة حيث تشعر نعمة بالدوخة ويتم نقلها للمستشفى، وهنا يخبرها الطبيب أنها حامل.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

ينتظر العديد من متابعي العمل موعد عرض الحلقة الأخيرة، حيث ستعرض على قناة MBC الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 4 العصر على قناة MBC مصر، كما يعرض على منصة شاهد الإلكترونية.

مسلسل نعمة من بطولة عدد من النجوم منهم: «مي عمر، أروى جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، طارق النهري، كمال أبو راية، سلوى عثمان» وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

اقرأ أيضًا: مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. نهاية صلاح على أيدي نعمة تقترب هل ستنجح في القضاء عليه؟