مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6: محاولة لقتل مي عمر بعد علمها بزواج أحمد زاهر

عرضت الحلقة السادسة من مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، على قناة «MBC»، وهو واحد من ضمن الأعمال الفنية التي تنافس في شهر رمضان المبارك.

منذ مشاركة العمل ك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، وجاءت ردود أفعال جيدة بين المشاهدين منذ عرضه، وهو من بطولة النجمة المصرية مي عمر.

ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 6

بدأت أحداث الحلقة السادسة من نعمة الأفوكاتو، بعد معرفة مي عمر خيانة زوجها، بأخذ صلاح الـ 14 مليون جنيه، حقه من قضية الوقف.

وبعد ذلك تكتشف نعمة ـ مي عمر، طمع زوجها بسبب الفلوس، كما أنها تعلم من محمد السكرتير الذي يعمل معها أن صلاح زوجها جلس مع سارة وتقوم بشخصيتها الفنانة أروى جودة.

ثم تعلم نعمة أن زوجها صلاح تزوج من سارة، وبعدها تذهب وتشاهد أن المأذون كتب كتابهم، وخلال أحداث الحلقة تعلم مي أن والدة سارة قوادة ومسجونة بسبب 9 قضايا.

وتنتهي أحداث الحلقة السادسة من المسلسل، بضرب سارة نعمة على رأسها وذلك بعد حديثها عنها وعن والدتها أمام زوجها صلاح، وتسقط نعمة (مي عمر) على الأرض ويظنوا أنها ماتت.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من مسلسلات رمضان 2024 التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ويتكون من 15 حلقة.

والمسلسل من بطولة الفنانة «مي عمر، وأحمد زاهر، أروى، كمال أبو ريه، ولاء الشريف» وغيرهم، ومن تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

بالنسبة لمواعيد المسلسل فهو يعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة 10 مساءًا، كما يعرض أيضًا على شاشة قناة قناة mbc مصر 2 الساعة 4 عصرا، ويمكن مشاهدة الحلقة بدون فواصل إعلانية عبر منصة «شاهد VIP» الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 والقنوات الناقلة