رامز جلال عن باميلا كيك ومرام علي: "معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبلو بيري"

حلت الفنانة اللبنانية باميلا كيك، والفنانة السورية مرام علي، ضيفتان على رامز جلال، في الحلقة السادسة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، الذي يعرض على قناة "أم بي سي مصر".

رامز في بادية الحلقة قدم النجمتين قائلا: "معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبلو بيري النجمتين".

وعند استقباله الفنانة باميلا كيك قال لها بسخرية: هو بابا حلواني؟ فردت ضاحكة قائلة: مش عارفة وبيسموني فانيلا كيك".

رامز جلال عن باميلا كيك ومرام علي: معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبلو بيري النجمتينرامز جلال عن باميلا كيك ومرام علي: معانا ومعاكم ملكات الجمال الكريز والبلو بيري

وعن مرام، سخر رامز من ملابسها ومن التاتو الخاص بها، ووصف تسريحة شعرها بالساحرة الشريرة.

وكشفت باميلا كواليس أزمتها مع نادين نجيم، بسبب حديث باميلا عن تغير ملامح نادين بسبب كثرة عمليات التجميل.

طريقة مشاهدة برنامج رامز جاب من الآخر رمضان 2024

يمكن مشاهدة برنامج رامز جلال في رمضان 2024، عبر قناة إم بي سي مصر، ومنصة شاهد الإلكترونية في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.

يأتي برنامج رامز جلال لهذا العام بنكهة جديدة ومختلفة كليا عما قدم في الأعوام السابقة، حيث تميز بدعوة ضيفين بدلا من ضيف واحد في كل حلقة.

في تطور مثير، سيجمع رامز جلال في كل حلقة بين ضيفين يربط بينهما خلافات، مانحًا فرصة لمشاهدة تفاعلاتهم وردود أفعالهم المشتركة أمام مواقف الرعب والإثارة.

هذا العام، سيضم البرنامج نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الرياضة والفن من مصر والسعودية، من ضمنهم عبدالله السعيد، محمود كهربا، حسين الشحات، رمضان صبحي، علي البليهي، ميرنا نور الدين، أحمد السقا، وطارق لطفي، وآخرين.

موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر  

يعرض برنامج رامز جاب من الآخر يوميا خلال موسم رمضان 2024، على شاشة قناة MBC مصر في تمام الساعة السادسة مساء، عقب أذان المغرب مباشرة في مصر، وفي المملكة في السابعة مساء. 

قد يهمك: علي البليهي وفراس البريكان ضيفا الحلقة الخامسة من برنامج "رامز جاب من الآخر"