موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12

أجواء رمضانية مميزة تضمنتها الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب 12، كان أبرزها ذهاب عامر إلى غبقة مشاهير رمضانية، ما زاد من استمتاع الجمهور وتشوقه لموعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12.

موعد الحلقة السادسة من شباب البومب 12

وفي إطار توضيح موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن الإشارة إلى أن كل عشاق الدراما السعودية وجمهور المسلسل الكوميدي شباب البومب، يمكنهم مشاهدة الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب في موسمه الـ12، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت المملكة. 

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب

وبعد توضيح موعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل شباب البومب 12، يمكن توضيح أن الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب تضمنت في بدايتها ظهور أم عامر وهي تطلب من عامر الذهاب للبقالة لشراء القشطة، وفي أثناء ذهابه بالسيارة تفاجأ بمجموعة من الناس يركضون في جو رياضي، طالبين منه ممارسة رياضة الجري معهم لحرق سعراته الحرارية.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

كما تضمنت الحلقة الخامسة من مسلسل شباب البومب 12 انتقال عامر إلى استراحة الشباب، قبل توجههم إلى ملعب كرة طائرة، وفي أثناء اللعب يصادف أن الشباب يلتقون بفتيات ذاهبات إلى غبقة مشاهير رمضانية ليطلب منهم عامر دعوة أيضًا ليعيش أجواء الغبقة كونه لم يفهم القصة.

مسلسل شباب البومب 12مسلسل شباب البومب 12

براند عطور "شهقة"

وتصادف عامر في أثناء تحوله مع ياسر في الغبقة بستاند العطور، ليسألهم عامر: "وش تبيعون؟" ويتفاجىء باسم البراند الجديد من العطور  وهو "شهقة" وذلك لأن كل من يشم العطر يشهق، وكان ذلك مشهدًا كوميديًا لاقى تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

اقرأ أيضًا: معاناة فيصل العيسي لتصوير مسلسل شباب البومب.. باع سيارته واقترض